سامسونج تكشف عن نسخة الألعاب الأولمبية من جالاكسي نوت 3



بدأت شركة سامسونج بتوفير نسخة خاصة من هاتفها الرائد جالاكسي نوت 3، والتي تحمل اسم نسخة الألعاب الأولمبية، وذلك في هولندا حتى الآن، دون معلومات عن موعد توفر هذه النسخة على نطاقٍ أوسع.

نسخة الألعاب الأولمبية أو Olympic Games Edition، لا تختلف كثيرًا عن النسخة العادية من هاتف Galaxy Note 3، إلا أنها تأتي بعلبة خاصة بها تحتوي على تذاكر لحضور دورات التزلج في استاد أمستردام الأولمبي، بالإضافة إلى غطاء حماية خاص.
كما تقدم هذه النسخة فرصة لربح تذكرة خاصة بدورة الألعاب الأولمبية الشتوية؛ سوتشي 2014، والتي ستقام في الفترة ما بين 6 و 23 شباط/فبراير القادم في روسيا.
وتقدم هذه النسخة الخاصة حاليًا شركة الاتصالات الهولندية KPN بشكلٍ مجاني وفق خطط محددة يمكن الاطلاع على تفاصيلها من هنا. ومن غير المستغرب أن نرى جالاكسي نوت 3 بهذه النسخة، كونه الهاتف الرسمي لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية Sochi 2014، وقد تم إهداؤه لجميع الرياضيين المشاركين.
إن كنت من هواة متابعة الرياضة، ولديك الرغبة بحضور دورة الألعاب الرياضية هذه، بالإضافة إلى قيام سامسونج بتوسيع دائرة البلدان التي تباع بها هذه النسخة من الهاتف، فقد يكون الحصول عليه فرصة لحضورك دورة الألعاب سوتشي 2014 قريبًا.

تصنيف :

شارك الموضوع

قد يعجبك

إقرأ أيضا