كيف تنشئ تطبيق على ويندوز 8 مجاناً دون أن تكون مبرمج محترف



قد تفكر بإنشاء تطبيق لك على ويندوز 8 لكنه ليس بالأمر السهل إن لم تكن مبرمج مخضرم ، و هو الشيء الذي يتطلب منك مهارة عالية و حس فني بدون ذكر سنوات من  الخبرة و الممارسة في مجال البرمجة . 
كيف تنشئ تطبيق على ويندوز 8 مجاناً دون أن تكون مبرمج محترف

فماذا لو قلت لك نعم سيمكنك تحقيق فكرتك على أرض الواقع ، حتى دون علم أو دراية بالبرمجة في مدة زمنية قد لا تتعدى ساعة واحدة ، لا تستغرب فذلك مجاني
 .


أطلقت مايكروسوفت مساء أمس تطبيق Siena و هو عبارة عن مشروع جد رائع يتيح لك كشركة أو مقاولة أو حتى شخص عادي إنشاء تطبيق ويندوز 8 بكل سهولة مع مجموعة من خصائص التحكم الرائعة و ذلك دون التخبط في الأكواد البرمجية ، كل ما يستلزمك قليل من الدهاء و الإبداع لتصميم تطبيقات احترافية تستطيع تشاركها مع غيرك.



يمكنك مشاهدة و تحميل بعض الأمثلة (قوالب) التي توفرها مايكروسوفت حيث يمكنك التعديل عليها حسب رغبتك بالدخول عبر هذا الرابط .



كما توفر لك مايكروسوفت كل ما قد تحتاج معرفته عن كيفية عمل التطبيق و ذلك بدخول جناح الدعم عبر رابط المشروع ، للأسف الدعم متوفر باللغة الإنجليزية فقط ، وقد يتم ترجمته إلى العربية قريبا
و للإشارة فقط فالتطبيق لا زال في المرحلة التجريبية ،و ستكون هناك جملة من التحسينات و الإضافات في القريب العاجل فلا تتعجل في الحكم عليه . 

لتحميل التطبيق تفضل بدخول الرابط التالي .
تصنيف :

شارك الموضوع

قد يعجبك

إقرأ أيضا