تقارير: أمازون تطلق أول هاتف ذكي لها في سبتمبر القادم



من المعروف أن الشركة الأمريكية (أمازون) تعد رائدة على مستوى التجارة الإلكترونية العالمية, لكن ذلك لن يمنعها من الإنفتاح على مجالات تقنية أخرى, فبعد إعلان الشركة عن نيتها في استعمال الطائرات من دون طيار, ها نحن نسمع اليوم عن رغبة الشركة في إطلاق هواتف ذكية و دخول هذا المجال.

الإشاعات التي تحدثت عن نية أمازون الإنطلاق في مجال الهواتف الذكية ليست جديدة, حيث أننا سمعنا عن هذا منذ أكثر من سنتين تقريبا لكن لم يكن هناك أي تأكيد من جانب الشركة, إلا أن الأخبار الجديدة تبدو أكثر تأكيدا في هذا المجال لذلك ليس من الغرابة أن نسمع قريبا عن منافسة أمازون لسامسونغ و آبل و غيرهما.

الأخبار الجديدة نقلتها الجريدة الإقتصادية الأمريكية المعروفة (وول ستريت جورنال) حيث أكدت أن عملاق التجارة الإلكترونية العالمية (أمازون)  تستعد لإطلاق مجموعة من النماذج لهاتف ذكي جديد من إنتاجها تحت إسم (أمازون فون) في شهر سبتمبر القادم, كما أنه و حسب مصادر الجريدة فإن الهاتف الجديد سيكون مزودا بأربع كاميرات (rétina) من أجل عرض صور بتقنية (ثلاتي الأبعاد) 3D.

و إن صحت هذه الأخبار فهذا يعني أن أمازون ستدخل في معترك الهواتف الذكية الذي يتنافس فيه العديد من المصنعين سواء تعلق الأمر بسامسونغ أو آبل أو إل جي و غيرهم من الشركات العالمية.

تصنيف :

شارك الموضوع

قد يعجبك

إقرأ أيضا