إكتشف حقيقة برامج إختراق الإيميلات وحسابات الفايسبوك !




كثيرهم من يطرحون أسئلة عن برامج لاختراق حسابات البريد الكتروني أو حساب على الفايسبوك مما يجعلهم يتجهون صوب محركات البحث الشهيرة ومحاولة ايجاد ما يشفي غليلهم . الشيئ الذي يؤدي بهم الى الدخول الى منتديات القرصنة و الهاكر فيجدون مقالات على هذا الشكل "أفضل برنامج لاختراق حساب الفايسبوك مجرب و مضمون 100 % ما عليك سوى وضع البريد الالكتروني و سيظهر لك الباسوورد بعد ثوان ".

هل حقا أنتم أغبياء لهذه الدرجة لتصدقوا هاته التراهات و الخزعبلات ؟؟؟؟

 الأشخاص الذين يتهافتون على مثل هاته المواضيع كثر لذلك قررت نشر هاته التدوينة لتعم الفائدة أكثر. 
و المشكلة أن فكرة برنامج لاختراق حسابات الفايسبوك منتشرة بكثرة و خاصة لدى المبتدئين اذ تكشف الإحصائيات ان نسبة تحميل هاته البرامج في ارتفاع كبير مما يؤدي الى تزايد عدد الضحايا . وهذا إن دل على شيئ فإنما يدل على الجهل . 
وتعد هاته البرامج في حقيقتها مجرد برامج وهمية يستخدمها المخترقون لاصطياد عدد كبير من الضحايا حيث يقومون بتلغيمها أي زرع فيروسات فيها بعدة سيرفرات ثم نشرها في العديد من المنتديات و المواقع و عند تحميلها و تشغيلها على جهازك سيتم اختراقك لا محالة من ذلك . وبالتالي ستنقلب عليك المعادلة رأسا على عقب بيحث ستصبح الضحية بدل المخترق . 
ولتعلم جيدا أن اختراق حسابات الفايسبوك و البريد الالكتروني ليس بالأمر الهين والسهل عكس ما يبدو عليه بل يعتمد على قاعدة "ذكاء المخترق و غباء الضحية" 

شارك الموضوع

قد يعجبك

إقرأ أيضا