شركة صينية تبتكر مظلة الكترونية غريبة





كيف يمكنك تحيسن أو ابتكار مظلة جديدة ؟ من المعلوم أن المظلة من الاختراعات المفيدة في تاريخ الإنسانية، ولكن على ما يبدو أن شركة صينية قبلت التحدي وقامت بالاعلان عن مشروعها في موقع التمويل الجماعي kickstarter.

ومن غير المعروف في أي مرحلة من البحث وصلها هذا المشروع ، ولكن يظهر الفيديو أدناه أن هناك نموذج واحد على الأقل قابل للعمل . كما أنه ليس من الواضح كيفية حماية مستخدميها في حال هطول أمطار غزيرة.

وتقول الشركة أنه سيكون هناك ثلاث إصدارات للجهاز: الأول سوف يكون 30 سم فقط وسيكون موجه للنساء (لا أفهم تماما لماذا، في الواقع). الثاني (النسخة B) تبلغ  50 سم.أما الإصدار الثالث (النسخة C) فسيتراوح حجمه بين 50 و 80 سم.

يبدو أن البطارية هي المشكلة الأكبر مع هذه الأجهزة. فالنسخة الأولى ستصمد فقط 15 دقيقة قبل أن تحتاج إلى إعادة شحن. أما الأخريين فقدرتهم الفعلية هي 30 دقيقة .

كما أشرت اعلاه المشروع منشور في موقع للتمويل الجماعي ويطلب 10،000 دولار ليكون قادر على التواجد في الأسواق.
إذا كنت مهتما، يمكنك التأكد والمساهمة في المشروع على هذا الرابط . اما في ما يخص السعر ، فالإصدار الأول سيكون بمبلغ 88 دولار، في حين الإصدار B سيكلفك 98 دولار ،و الإصدار C بمبلغ 108 دولار ، ويأمل المطورين البدء في تسليم المنتجات في نهاية عام 2015.

تصنيف :

شارك الموضوع

قد يعجبك

إقرأ أيضا