أفضل ألعاب و تطبيقات الأندرويد المدفوعة متاحة للتحميل مجاناً على مدونة أيمن للمعلوميات [1]



بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على أشرف الأنبياء و المرسلين و بعد :
اليوم سأقدم لكم سلسلة جديدة متخصصة في عرض ألعاب و تطبيقات الأندرويد المدفوعة للتحميل مجاناً

هي لعبة مستقلة على جهاز الكمبيوتر (متوافقة مع أنظمة ويندوز) كتبت بلغة الجافا بواسطة المطور السويديماركوس بيرسون الذي أصبح يلقب باسم نوتش الذي أنشأ لاحقاً شركته الخاصة لتطوير اللعبة وأطلق عليه اسم موجانغ وقد حصلت اللعبة على اعجاب أكثر الناس من مختلف أنحاء العالم.واشتهرت اللعبة لعدة اسباب منها توفر العديد من المزايا كبناء منزل و اللعب الجماعي و القتال مع الوحوش ولعب بعض الالعاب الخفيفة في اللعب الجماعي ومن أشهرها survival game .

أصدرت اللعبة كنسخة أولية(Alpha) في سنة 2009 في السابع عشر من شهر مايو وكنسخة تجريبية (Beta) في سنة 2010 في العشرين من شهر ديسمبر ومن ثم تم إعلان إصدار نسخة منها تدعى ماين كرافت - بوكيت إيديشن(Minecraft - Pocket Edition) على نظام الأندرويد (Andorid) والآيفون (IOS) في الثامن عشر من نوفمبر عام 2011 في مؤتمر ماين كون(MineCon) ونسخة الأندرويد كانت في البداية مقتصرة على أجهزة الأكسبيريا بلاي (Xpreia Play)ثم أتيحت لاحقا لجميع أجهزة الأندرويد. ,وتم مؤخرا إطلاق نسخة لجهاز XBox كنسخة اوليه في مارس عام 2012. ونزلت نسخة على الـPS3وPS4 في شهر ديسمبر2013
لعبة ماين كرافت : إضغط هنا للتحميل


لانتز فز زومبيز هي لعبة دفاعية مطورة ومنشورة من قبل " ألعاب بوب" تعمل على مايكروسوفت ويندوز و ماك أو إس و الأندرويد وأصبحت متوفرة على ستيم في نفس اليوم. قصة اللعبة هي عبارة عن مالك بيت يستخدم عدة أنواع من النباتات المختلفة ليمنع هجوم الزومبي.
للتحميل : إضغط هنا


فوتوشوب هو برنامج رسوميات لإنشاء وتعديل الصور النقطية أنتجته شركة أدوبي يعتبر أشهر البرامج لتحرير الرسوميات وتعديل التصوير الرقمي. وهو المنتج الأكثر مبيعاً في هذا المجال الآن، قام بتطويره الشقيقان توماس نول وجون نول عام 1987 وأصدرت النسخة الأولى في فبراير 1990 والنسخة الثانية عشر منه صدرت في 30يونيو 2010. و أصبح متاح حاليا لنظام الأندرويد
للتحميل : إضغط هنا


لعبة جد مرحة ومشوقة
معلومات عن اللعبة :
المطور : Disney
نسخة : 1.12.0 unlocked
نضام الاندرويد: 2.1 ou version ultérieure
تاريخ الاصدار : 2012-07-05
حجم اللعبة : 47 MB
رابط التحميل : إضغط هنا

و أخيراً  Grand Theft Auto San Andreas

و الى عشاق سلسلة العاب grand theft auto أقدم لكم اليوم اخر اصدار من هذه اللعبة الموجه لاجهزة الاندرويد Grand Theft Auto San Andreas.
اللعبة غنية عن التعريف فهي لعبة اكشن واطلاق نار وسرقة سيارات و عبارة عن عالم افتراضي تفعل ما يحلو لك بداخله.
للتحمبل : إضغط هنا

إلى هنا أكون قد وصلت إلى النهاية أتمنى قد تكون هذه التطبيقات قد نالت إعجابكم ، و إذا كنت تريد تحميل تطبيق مدفوع مجاناً من متجر جوجل بلاي فلا تتردد بإرسال لي رابط التطبيق من خلال صفحة " إتصل بنا " و تأكد من كتابة بريدك الإلكتروني صحيح لكي تتم مراسلتك هل تمت الموافقة على التطبيق أم لا ؟
دمتم في رعاية الله و إلى اللقاء في سلسلة أخرى إن شاء الله

شارك الموضوع

قد يعجبك

إقرأ أيضا