عودة موقع RapidShare



قبل أيام سمعنا عن خبر توقف موقع رفع الملفات الشهير RapidShare ونزل هذا الخبر كالصاعقة على الملايين من المستخدمي لهذا الأخير الذين كانوا يحفظون ملفاتهم والتي سيقوم الموقع بحذفها وإيقاف حسابات المستخدمين على الموقع، لكن هذا لن يحدث وسيعود الموقع بحلة جديدة وأفضل من السابق.

السبب الذي جعل الموقع يتوقف عن العمل هو أن منظمات حقوق الطبع والنشر قررت إيقافه عن العمل بسبب إنتهاك حقوق الملكية، حيث قال فريق عمل الموقع " إن منظمات حقوق الطبع والنشر هي من تسببت لموقع (رابيد شير) الدخول في حروب إنتهاك حقوق الملكية قصد أن توقف هذا الموقع ، لكننا لن نسمح بذلك ويجب علينا التحرك لإنقاذ الوضع"، وقال الفريق أيضا "سنأتي بنسخة جديدة من (رابيد شير) و سوف تكون محسنة وأفضل من سابقتها".

وقام فريق عمل الموقع بإطلاق النسخة التجريبية من هذا الأخير www.rapidshare.cc وبإمكان أي شخص أن يقوم بالتسجيل في الموقع ورفع ملفاته من الآن، أما بالنسبة للرابط السابق للموقع لازالت تظهر فيه رسالة إخبار بأن الموقع توقف عن العمل.

وأراد موقع rapidshare مكافحة المواد المقرصنة حيث قام بتعديل سياسته، وأخبر فريق الموقع أنه سيأتي بحلة جديدة وسياسة جديدة.
تصنيف :

شارك الموضوع

قد يعجبك

إقرأ أيضا