أفضل تطبيقات الأندرويد لهذا الأسبوع (3)



بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين وبعد:

عدد جديد من سلسة "أفضل تطبيقات الأندرويد" يزوركم على مدونة مدونة أيمن للمعلوميات، وسأقوم بعرض بعض التطبيقات المفيدة لهواتف الأندرويد التي تستحق التجربة.



ربما يقوم أحد الأشخاص بإزعاجك من خلال الإتصال بك برقم مجهول، مما يجعلك تفكر في التخلي عن هذا الرقم وشراء رقم جديد، بعد إستعمالك لهذا التطبيق لن تفكر مجدداً في التخلي عن الرقم، فهذا التطبيق يقوم بمنع جميع الإتصالات المجهولة، ليس هذا فقط بل يقوم أيضاً بإختيار الأرقام التي تسمح لها بالإتصال بك.

Dropbox

"دروب بوكس" هي خدمة للتخزين السحابي، حيث حمل هذا التحديث رقم 2.4.9 ميزة معاينة ملفات PDF داخل التطبيق مباشرة، حتى وإن كان الملف لايتوفر على حسابك في الخدمة، فمثلا إذا وصلك ملف PDF على بريدك الإلكتروني ستقون قادراً على معاينة هذا الملف مباشرة على التطبيق.


أعلنت شركة الفيس بوك يوم 1أبريل2015 بإطلاق تطبيق جديد يدعى riff، حيث يسمح هذا الأخير بتصوير مقاطع الفيديو بمدة 20 ثانية للمقطع الواحد، ومن ثم مشاركتها على الفيس بوك. ويوفر التطبيق العديد من المميزات التي سأترككم تكتشفونها.


قامت نوكيا بإطلاق تطبيق هير للخرائط والملاحة، لنظام الأندرويد ومن مميزات هذا التطبيق :
  • الملاحة بدون إتصال بالإنترنيت
  • تحميل الخرائط والملاحة بدون الاتصال بالإنترنت
والعديد من المميزات الأخرى التي سأدعكم تكتشفونها



قامت شركة أدوبي قبل فترة بإطلاق تطبيق لبرنامجها الشهير lightroom لهواتف الأندرويد، ويعتر من أهم البرنامج لعشاق التصوير، بالنسبة لواحهة التطبيق فهي بسيطة وسهلة الإستخدام حيث يمكنك تعديل الصور وتحريرها بكل بسهولة.

وبهذا أكون قد وصلت إلى نهاية هذا العدد أتمنى أن تكون هذه التطبيقات قد نالت إعجابكم.
إذا كان لديك تطبيق وأحببت مشاركته معنا قم بإرسال رابط التطبيق على الإيميل التالي :

دمتم في رعاية الله وإلى اللقاء

شارك الموضوع

قد يعجبك

إقرأ أيضا