أفضل 3 مواقع للربح من إختصار الروابط




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، ربما سبق لك وسمعت بالربح من إختصار الروابط أو ربما تستعمل أحد هذه المواقع، فهناك مواقع يكون الربح فيها جيداً وتوجد أيضاً مواقع بها ربح سيء، لذا أحببت أن أشارك معكم أفضل 3 مواقع للربح من إختصار الروابط، إذن نبدأ على بركة الله.

الموقع الأول : adyoume

من مميزات الموقع أنه يمكنك من سحب الأموال بعد وصولك إلى دولار واحد، ويوفر العديد من طرق الدفع من بينها الباي بال ويقبل الباي بال غير مفعل، العائد لألف ظهور يصل إلى 3 دولار، عندما تطلب أرباحك تصلك إلى حسابك البنكي في أقل من 48 ساعة، صاحب الموقع عربي، وقد قام بإضافة اللغة العربية إلى الموقع في الأيام الأخيرة.
وقد سبق لي في الحلقات السابقة وأن شرحت هذا الموقع بإمكانك مشاهدة الحلقة من هنا ==> الحلقة 45 : شرح موقع adyoume للربح من إختصار الروابط بمميزات رائعة

رابط التسجيل : adyoume



الموقع الثاني : shorte.st

هذا الموقع قد سبق وشرحته سابقاً عن طريقة حلقة وأيضا عن طريق تدوينة، الموقع يتوفر على CPM مرتفع، ويمكنك سحب أرباحك بعد وصولك إلى 5 دولارات أما بالنسبة للسحب عن طريق Payoneer فالحد الأدنى للسحب هو 20 دولار، ويوفر هذا الأخير حالياً 3 طرق للدفع (PayPal - Webmoney - Payoneer)، الموقع يدفع الأرباح في اليوم 10 من كل شهر.

رابط التسجيل : shorte.st


الموقع الثالث : adfly

ونختم تدوينة اليوم بموقع adfly، الموقع يتوفر على CPM متوسط، يقبل الدفع على ثلاث بنوك (PayPal - Payza - Payoneer)، الحد الأدنى للسحب هو 5 دولار، وقد سبق لي أيضاً وأن شرحت هذا الموقع عن طريق تدوينة بإمكانك قرائتها من هنا : شرح موقع اختصار الروابط adf.ly للربح من الانترنت + اثبات دفع.

رابط التسجيل : adfly

إلى هنا أكون قد وصلت إلى نهاية التدوينة أتمنى أن تكون قد نالت إعجابكم، إذا كان لديك أي إستفسار فلا تتردد في تركه في تعليق وسأكون سعيداً بالإجابة عليك.

إلى اللقاء

شارك الموضوع

قد يعجبك

إقرأ أيضا