كيف تستعمل الواتساب وسكايب وماسنجر رغم حظرهم في بلدك




بعد أن تم حظر خدمات Voip (المكالمات المجانية) على شبكة 3G و 4G التي تقدمها كل من الواتساب وسكايب وماسنجر وفايبر والعديد من التطبيقات الأخرى المشابهة في المغرب، أحببت أن أشارك معكم أفضل تطبيقات الـ VPN التي ستسمح لك بإستخدام هذه التطبيقات رغم أنف شركات الإتصال.

أولا تطبيق Hola Free VPN Proxy


يعتبر تطبيق Hola من أفضل وأشهر التطبيقات في هذا المجال وذلك لما يقدمه من مميزات رائعة، حيث أنه يمكنك من إختيار التطبيق الذي تريد أن تحوله إلى السيرفر الخاص به، مثلا يمكنك تغيير الـ VPN لتطبيق الواتساب فقط دون تغيير الـ VPN للهاتف بأكمله.

بعد تثبيت التطبيق قم بالتوجه إلى التطبيق وإختر التطبيق الذي تريد تغيير الـ VPN الخاص به والذي يظهر في My Apps، ثم إضغط على زر Open الذي يظهر أسفل أيقونة التطبيق.

رابط تحميل التطبيق : Hola Free VPN Proxy


التطبيق الثاني Betternet Unlimited Free VPN


ظهر هذا التطبيق مؤخراً وهو لا يتوفر على إعلانات مزعجة، التطبيق لا يتوفر على العديد من السيرفرات لتغيير الـ VPN لدول كثيرة لكنه يفي بالغرض، فور تثبيته على جهازك قم بفتح التطبيق ثم إضغط على location التي ستجدها بالأعلى، ثم إضغط على connect من أجل الإتصال بالدولة التي إخترتها. بعدها ستستطيع تشغيل التطبيقات أو الميزات المحظورة في بلدك.

رابط تحميل التطبيق : Betternet Unlimited Free VPN


التطبيق الثالث : Zero VPN: Unblock any websites


هذا التطبيق شبيه بالتطبيق الأول حيث يمكنك من خلال هذا التطبيق تغيير الـ VPN لتطبيق معين دون تغيير الـ VPN للجهاز بأكمله. يكفيك فقط الضغط على التطبيق الذي تريد تغيير الـ VPN الخاص به وإختر بعدها الدولة لكي تستعمل بعدها التطبيق بدون أية قيود.

رابط تحميل التطبيق : Zero VPN: Unblock any websites


(!) في حالة ظهرت لكم صفحة بهذا الشكل قم بالضغط على الأزرار التالية : 



شارك الموضوع

قد يعجبك

إقرأ أيضا