Header Ads


أفضل مواقع للربح من الإنترنيت بدون حد أدنى للسحب + إثباتات الدفع (تحديث 20/03/2016)


نبحث كثيراً عن مواقع للربح من الإنترنيت لكن وكما نعلم جميعاً أن أغلب المواقع الربحية لها حد أدنى للدفع أي يجب أن تصل إلى المبلغ الذي يحدده صاحب الموقع حتى تستطيع سحب أرباحك، وهناك مواقع تضع هذا الحد مرتفع نوعاً ما مما يأخذ منك وقت كثير حتى تصل إليه، فأحببت من خلال هذه التدوينة أن أضع لكم بعض المواقع الربحية التي لا تتوفر على الحد الأدنى للسحب أي تستطيع سحب أرباحك في أي وقت تريد.

Ref-Bux

هذا الموقع وإلى حدود كتابة هذه التدوينة هو صادق وقد إستلمت أرباحي منه، الحد الأدنى للدفع هو 0.01 دولار، يدعم الباي بال فقط.

ولإختصار عملية النقر على كل إعلان على حدة قم بالنقر على "Surf These Links" الموضحة في الصورة أسفله حتى يتم توجيهك تلقائياً من إعلان لأخر.


بعد إنتهاء العداد قم بالنقر على الصورة التي سيطلب منك الضغط عليها حتى يتم إحتساب المشاهدة وينقلك إلى إعلان آخر.


إثبات دفع شخصي من الموقع




أدمين هذا الموقع هو نفس أدمين الموقع السابق، هذا الموقع أيضاً له حد أدنى للسحب منخفض وهو 0.01 دولار، ويدعم الباي بال فقط.



إثبات الدفع



هذا الموقع يقبل الدفع للباي بال فقط، أما بالنسبة للحد الأدنى للدفع فهو 0.01$، بالنسبة لإثبات الدفع سأضعه لكم في الساعات أو الأيام القادمة بإذن الله

simple banner

إثبات الدفع



هذا الموقع يدفع للباي بال و لبرفكت موني وللبيتكوين، الموقع لا يتوفر أيضاً على حد أدنى للسحب، أما بالنسبة لمصداقية الموقع فهو صادق إلى حدود كتابة هذه التدوينة وهذا هو إثبات الدفع الخاص بي.




سحبت 0.02 دولار للتأكد من مصداقية الموقع، فأخذت باي بال 0.02 دولار للرسوم وتبقى لي 0 دولار XD.

Hit Bux

موقع جديد صاحبه هو صاحب موقع ref-bux و saskiaptc، هو أيضاً لا يتوفر على الحد الأدنى للسحب، وقد توصلت بأرباحي منه على البنك الإلكتروني باي بال.


إثبات الدفع


إذا كنت تريد المزيد من المواقع الربحية فما عليك سوى العودة إلى هذه التدوينة من حين لآخر فأنا لدي حالياً مجموعة من المواقع التي مازالت قيد التجربة وعندما سأتأكد من مصداقيتها سأشاركها معكم من خلال هذه التدوينة.

هناك 5 تعليقات:

  1. موقع الكتروني عربي لتعرف على اشكال الربح من الانترنيت واصدقها وكدلك الاغناء شبكة الويب العربية http://my11881292.blogspot.com/

    ردحذف
  2. صديقي هل المواقع تقبل البايبال غير المفعل؟

    ردحذف
    الردود
    1. نعم تقبل الدفع للباي بال غير المفعل

      حذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.