bitlanders موقع تواصل إجتماعي يدفع لمستخدميه مقابل ما ينشرونه (أول شرح عربي)




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، قبل سنتين تقريباً ظهر موقع تواصل إجتماعي جديد يدعى تسو حيث اشتهر في العالم العربي قبل سنة تقريباً، الذي أثار ضجة كبيرة وذلك لكونه يتقاسم أرباحه مع المستخدمين عكس المواقع الإجتماعية الأخرى كالفيس بوك و تويتر...، وفي تدوينة هذا اليوم أتيت لكم بموقع يعمل تقريباً بنفس طريقة موقع تسو إلا أنه لديه مميزات أخرى تجعل منه منافس قوي لتسو ومواقع التواصل الإجتماعي الأخرى.

موقع bitlanders هو موقع تواصل إجتماعي يتقاسم أرباحه مع المستخدمين ظهر هذا الأخير قبل أكثر من سنة تقريباً وهو غير معروف بكثرة في العالم العربي. الموقع يتعامل بعملة البيتكوين، ويدفع لك عندما تصل إلى 0.02 بيتكوين أي مايعادل 10 دولار إلى حسابك في الباي بال أو بايزا.

سأقوم بإذن الله بعمل شرح بالفيديو للموقع حتى أشرح لكم الموقع بالتفصيل


للتسجيل في الموقع قم بالنقر هنا بعدها سينقلك إلى صفحة بهذا الشكل (أنظر الصورة أعلاه)، إضغط على create a new account أو إضغط على شعار الفيس بوك أو جوجل+ للتسجيل، بعدها قم بتصميم شخصية تشبهك من خلال الصفحة التي ستظهر لك ثم إضغط على continue لملئ البيانات الخاصة بك.

بعد إكمال عملية التسجيل، قم بتسجيل الدخول إلى الموقع وستظهر لك مجموعة من الشروحات لكيفية إستعمال الموقع، الموقع سهل فهو شبيه تماماً بالفيس بوك، فما عليك الآن فعله هو أن تنشر منشورات على حسابك لكي تربح منها فكلما حصلت على إعجابات وتعلقليقات أكثر ربحت أكثر، وبإمكانك أيضاً الربح عندما تقوم أنت بالإعجاب بمنشورات الآخرين والتعليق عليها، لزيادة أرباحك في الموقع قم بمتابعة الأشخاص وأطلب منهم أن يتابعوك حتى تزيد من أرباحك، وبإمكانك زيادة أرباحك أيضاً من خلال النقر على المنشورات التي تظهر أعلاها أيقونة البيتكوين، فعندما يظهرلك منشور أعلاه أيقونة البيتكوين قم بالنقر عليه.


بعدها سيظهر لك صندوق في الشاشة قم بالضغط عليه حتى تحصل على الساتوشي


وسيظهر لك كم ربحت من الساتوشي في حالتي ربحت 10 ساتوشي


الجميل في الموقع أن أرباحك تظهر مباشرة دون إنتظار نهاية اليوم حتى يقوم الموقع بحساب الأرباح، وبإمكانك أيضاً زيادة أرباحك عن طريق دعوة الأشخاص للتسجيل في الموقع، حيث ستربح منهم 20% من أرباحهم مدى الحياة دون أن ينقص من أرباحهم أي شيءـ لكي تحصل على رابط الإحالة الخاص بك قم بالنقر على أيقونة الإعدادات ثم إضغط على "earn more" ثم إنزل قليلا إلى الأسفل لكي تجد رابط الإحالة الخاص بك.


لكي تتابع شخصاً ما قم بالتوجه إلى صفحة حسابه ثم أنقر على زر Subscribe الذي سيظهر لك وسط صورة الغلاف الخاصة به، قم بالنقر عليها حتى تصبح من متابعيه. رابط صفحتي على الموقع

إلى هنا أكون قد وصلت إلى نهاية الشرح أتمنى أن يكون الشرح قد نال إعجابكم، وإن شاء الله سأشرح لكم في الأيام المقبلة الموقع بالفيديو حتى أتطرق إلى بعض الأشياء التي لم أتطرق إليها في الشرح، دمتم في رعاية الله وإلى اللقاء.



شارك الموضوع

قد يعجبك

إقرأ أيضا