أفضل المواقع التعليمية التي ستساعدك على إجتياز الإمتحان الوطني بإمتياز




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، تبقت أيام معدودة على إمتحان السنة ثانية باكالوريا، وأغلبنا لم يستوعب بعض الدروس جيداً في الفصل ويضطر إلى البحث عن شخص يعيد شرح له الدرس، لذا أحببت من خلال هذه التدوينة أن أقدم لكم مجموعة من المواقع التعليمية التي تقدم دروس وتمارين وإمتحانات التي ستساعدك بإذن الله على إجتياز الإمتحان الوطني بإمتياز.

هو موقع اطلقته شركة الإتصال المغربية إينوي والذي يحتوي على جميع دروس السنة ثانية ياكالوريا في المواد الاتية : الرياضيات - علوم الحياة واﻷرض - الفيزياء

هو موقع متخصص بدروس مادة علوم الحياة والأرض للجذع المشترك و السنة أولى وثانية باكابوريا، الشروحات متوفرة بالفيديو وأيضا دروس مكتوبة، كما يتوفر ايضا على إمتحانات وطنية محلولة للسنوات الفارطة.

هو موقع غير مجاني لكنه يعطيك فترة تجريبية يمكنك الإستفادة منه خلال تلك الفترة، حيث يتوفر هذا الأخير على دروس وتمارين في الرياضيات وعلوم الحياة واﻷرض ...

هذا الموقع يتوفر على دروس وتمارين لجميع المستويات إبتداءا من المستوى اﻷساسي وصولا للسنة الثانية باكالوريا الموقع يتوفر على دروس وتمارين محلولة لجميع المواد والشعب.

Kezakoo
ونختتم تدوينة اليوم بموقع كيزاكو الذي يتوفر على دروس التي تخص المستوى الإبتدائي وصولا إلى المستوى العالي حيث يتوفر على دروس لجميع المواد والشعب.
تصنيف :

شارك الموضوع

قد يعجبك

إقرأ أيضا