إربح هواتف وأجهزة إلكترونية أخرى من تطبيق عربي صادق | تعرف على هذا التطبيق




هل تحلم أن تفوز يوماً ما بهاتف رائع أو تابلت، ساعة ذكية... باهض(ة) الثمن دون بذل أي مجهود كبير ؟ إذاً فأنت في المكان الصحيح، في هذه التدوينة سأقدم لكم بإذن الله تطبيق عربي يقوم بعمل مسابقات أسبوعياً للفوز بالجوائز الإلكترونية كما سأرفق لكم مع هذه التدوينة إثباتات التوصل بالجوائز من طرف الفائزين، صراحة تعرفت على التطبيق قبل شهور وكنت أريد أن أشرحه لكم من خلال فيديو لكن مع الأسف هاتفي ضعيف المواصفات وأثناء التصوير يبدأ بالتشنج ويغلق التطبيق الذي أصور من خلاله، حيث أن بعض الحلقات التي شرحتها سابقاً تجدون أن مدتها حوالي 3-4 دقائق لكن أخذت مني تقريباً ساعة لتصويرها، ولكن مع ذلك سأقوم قريباً بإذن الله بعمل شرح للتطبيق من هاتفي حتى أشرحه لكم بشكل جيد إنتظروا الحلقة قريباً بإذن الله.

التطبيق الذي أتحدث عنه يدعى App Mahal وهو شبكة إجتماعية لمشاركة التطبيقات حيث بإمكانك مشاركة التطبيقات مع مستعملي التطبيق أي تسمح لهم برؤية التطبيقات المثبتة على جهازك في حين تستطيع أنت بدورك بمشاهدة تطبيقات الأشخاص، كما يمكنك إخفاء التطبيقات التي لاتريد أن تظهرها لأحد، إذاً بعد تحميلك وتثبيتك للتطبيق ( رابط التحميل أسفل التدوينة )، ستظهر لك واجهة التسجيل في التطبيق تختار أحد الطرق المتوفرة ( فيس بوك - جوجل - تويتر - البريد الإلكتروني ) بعد التسجيل ستدخل مباشرة في السحب لربح الجائزة التي تجري عليها المسابقة آنذاك، للإشارة التطبيق أصبح حالياً يقوم بعمل مسابقات بإستمرار أي عندما تنتهي مسابقة تبدأ مسابقة أخرى لربح جهاز آخر.

لكي تزيد من فرصك للفوز عليك أن تقوم بجمع نقاط من خلال دعوة أصدقائك لتحميل التطبيق والتسجيل فيه أو تقوم بنشر تغريد على تويتر حول التطبيق، الإشتراك في قناة التطبيق على اليوتيوب ... ، التطبيق يعمل بنظام المستويات وحتى تنتقل من مستوى لآخر عليك أن تجمع عدد معين من النقاط، فكلما إرتفع مستواك زادت فرصك للفوز، للتوجه إلى صفحة جمع النقاط قم بالنقر على أيقونة التطبيق التي ستجدها في الأعلى وقم بالنقر على 'نقاط VIP' بعدها ستجد بالأسفل المهام البسيطة المطلوبة لجمع النقاط.

وللإشارة التطبيق ينظم الآن مسابقة لربح هاتف نكسوس 6P وإلى حدود كتابة التدوينة تبقى حوالي 4 أيام و 19 ساعة و 42 دقيقة على السحب. حظاً موفقاً للجميع.

رابط تحميل التطبيق : App Mahal

إثبات التوصل بالجائزة



شارك الموضوع

قد يعجبك

إقرأ أيضا