موقع بمثابة كنر لأصحاب ومطوري المواقع للحصول على تدرجات ألوان إحترافية




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مرحباً بكم أعزائي متتبعي وزوار مدونة أيمن تك، يحتاج أصحاب المواقع وكذلك مطوري المواقع في بعض الأحيان إلى عمل ألوان متدرجة في مواقعهم من أجل إضافة جمالية لموقعهم، لذا أحببت من خلال هاته التدوينة أن أقدم لكم موقع سيقدم لك عدد كبير من التدرجات اللونية مجاناً .

الموقع الذي سنستعمله يدعى uigradients، إذاً فور توجهك إلى الرابط الذي ستجدونه أسفل هذه التدوينة ستظهر لك واجهة الموقع بهذا الشكل واجهة بسييطة للغاية.


إذاً ما عليك الآن سوى تصفح التدريجات التي يقدمها لك الموقع والتنقل من تدريج لآخر عن طريق النقر على السهمين اللذان ستجدهما على يمين و يسار الشاشة أو من خلال زر السهم الأيمن و زر السهم الأيسر للوحة المفاتيح، كما يمكنك عرض جميع التدريجات دفعة واحدة على شكل شبكة وتختار منها التدريجات التي تناسبك وذلك من خلال النقر على زر shift أو النقر على الزر الذي ستجده أسفل الشاشة مكتوب عليه "See All Gradients".

وعند إختيار التدريج الذي تريده قم بالنقر على زر enter من لوحة المفاتيح أو تضغط على زر Get CSS Code التي ستجدها أيضاً في أسفل الصفحة من أجل عرض كود الـ CSS الخاص بها.

رابط الموقع : uigradients
تصنيف :

شارك الموضوع

قد يعجبك

إقرأ أيضا