طريقة وضع إعلانات عائمة بجانب الصفحة




يبحث الكثير من أصحاب المواقع والمدونات على طرق لزيادة أرباحهم من الإعلانات سواء أدسنس أو أي شركة إعلانية أخرى بطرق شرعية، لذا أحببت من خلال هذه التدوينة أن أقدم لكم كود بسيط سيجعل الإعلانات تظهر في جانب الصفحة بشكل عائم، أي عندما ينزل الزائر إلى الأسفل تنزل معه وعندما يصعد تصعد معه، بالنسبة لأدسنس هذه الطريقة حسب قول أغلبية الأشخاص أنها غير مخالفة لسياسة أدسنس لأن الإعلان يبقى ثابت في كان في الصفحة، ولكن يفضل أن تستشير مع أحد خبراء أدسنس من أجل التأكد من الأمر حتى لايتم إغلاق حسابك.

لإضافة الكود ماعليك سوى التوجه إلى لوحة تحكم مدونتك ثم تقوم بالنقر على تخطيط > إضافة أداة > HTML/JavaScript بعدها تقوم بنسخ أحد هاذين الكودين أو هما معاً وتلصقها في أداة HTML/JavaScript ثم تضغط على حفظ.

كود الإعلان يظهر في يسار الشاشة
كود الإعلان يظهر في يمين الشاشة


للإشارة هذا الكود ليس مخصصاً للإعلانات فقط يمكنك إستعماله إيضاً في عرض صور أو أي شيء آخر بشكل عائم

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذه التدوينة أتمنى أن تكون قد نالت إعجابكم، رجاءاً لا تنسى أن تشارك هذه التدوينة مع أصدقائك حتى تعم الفائدة وكذلك تدعمنا من أجل الإستمرار، إلى اللقاء.

إخلاء المسؤولية: في حالة لاقدر الله وتم إغلاق حسابك على أحد الشركات الإعلانية بسبب هذا الكود، فنحن لسنا مسؤولين عليك أن تقرأ شروط الشركة وأن تستشير الخبراء في تلك الشركة قبل وضعه في موقعك

شارك الموضوع

قد يعجبك

إقرأ أيضا