طريقة عمل بث مباشر على الإنستغرام




أعلنت إنستغرام قبل مدة عن ميزة جديدة ستضيفها إلى تطبيقها ألا وهي عمل بث مباشر، وكانت هذه الميزة قيد الإختبار حيث كانت متوفر لدى بعض المشاهير وبعض الدول.

والآن قامت إنستغرام بإطلاق هذه الميزة إلى  العموم، وبما أن العديد من الأشخاص يبحثون عن طريقة عمل بث مباشر على الإنستغرام أحببت أن أقدم لكم شرح حول هذه الطريقة من خلال هذه التدوينة.

أولا يجب عليك أن تمتلك الإصدار رقم 10.6.0 من التطبيق (ستجدون رابط التحميل أسفل التدوينة) بعد تحميل وتثبيت التطبيق بالطريقة العادية قم بفتحه وأنقر على أيقونة الكاميرة التي ستجدها أعلى يسار الشاشة أو قم بسحب الشاشة من اليسار إلى اليمين.


بعد النقر على أيقونة الكاميرا سوف يتم فتح لك الكاميرا داخل التطبيق وستجد في الأسفل خيار جديد "Live" قم بالنقر عليها لتتوجه إلى خيارات بدأ بث مباشر.


بعدها قم بالنقر على Start Live Video من أجل بدأ البث، الآن سيتمكن متابعوك من مشاهدتك مباشرة والتفاعل مع البث بكتابة تعليقات ووضع لايكات من خلال التطبيق.


وعند إنتهائك من البث يكفيك فقط النقر على كلمة end التي ستجدها في أعلى يمين الشاشة ثم النقر على End Live Video لينتهي البث المباشر.


وفي النهاية أتمنى أن تكون هذه التدوينة قد أفادتكم، رجاءاً لا تنسى مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائك حتى تعم الفائدة وإلى اللقاء في تدوينة مقبلة بإذن الله.

رابط تحميل إنستغرام : Instagram 10.6.0

شارك الموضوع

قد يعجبك

إقرأ أيضا