موقع عربي جديد للربح من إختصار الروابط بعائد مرتفع لكل ألف زيارة



موقع عربي جديد للربح من إختصار الروابط بعائد مرتفع لكل ألف زيارة tmearn

سبق لنا في مدونة وقناة أيمن تك التطرق سابقاً إلى شرح عدة طرق للربح من الإنترنيت وبالتحديد الربح من إختصار الروابط، واليوم بإذن الله سأقوم أيضاً بمشاركة معكم موقع عربي جديد للربح من إختصار الروابط يدعى tmearn.

يقدم موقع tmeran عائد مرتفع لكل ألف زيارة مقارنة بالمواقع المنافسة حيث يصل العائد لكل 1000 زيارة إلى 5 دولار وأقل عائد تجده في الموقع هو دولارين ونصف الشيء الذي يجعله يصنف من أفضل مواقع الربح من إختصار الروابط، كما أن الموقع حالياً يوفر الدفع عن طريق باي بال - بايزا - بيتكوين والحد الأدنى للدفع هو 5 دولار.

موقع عربي جديد للربح من إختصار الروابط بعائد مرتفع لكل ألف زيارة tmearn

للتسجيل في الموقع ما عليك سوى التوجه إلى الرابط الذي سوف أضعه لكم أسفل التدوينة، بعدها قم بالنقر على "create account" ثم قم بملء تلك الخانات بالبيانات الخاصة بك ( البريد الإلكتروني - إسم المستخدم - كلمة المرور - إعادة كتابة كلمة المرور ) ثم قم بالنقر على "أنا لست برنامج روبوت" ثم "submit"، بعد إتمامك لهذه الخطوات ستكون قد تسجلت بنجاح في الموقع.

الآن ماعليك سوى تسجيل الدخول إلى حسابك عن طريق كتابة إسم المستخدم وكلمة السر، لتظهر لك لوحة التحكم الخاصة بحسابك

موقع عربي جديد للربح من إختصار الروابط بعائد مرتفع لكل ألف زيارة tmearn

لكي تبدأ في الربح من الموقع ماعليك سوى النقر على "New Shorten Link" بعدها ستظهر لك خانة قم بلصق الرابط الذي تود إختصاره ثم قم بالنقر على Shorten للحصول على الرابط المختصر الخاص بك، بعدها قم بنسخ ذاك الرابط وقم بمشاركته على مواقع التواصل الإجتماعي( فيس بوك - تويتر - جوجل + ...) والمنتديات من أجل جلب الزيارات والربح عن كل شخص قام بزيارت ذاك الرابط.

كما يمكنك أيضاً الربح من الموقع عن طريق الريفيرال حيث ستحصل على نسبة 20% من أرباح الأشخاص الذين تسجلوا عن طريقك دون أن ينقص من ربحهم أي شيء.

إذاً إلى هنا أكون قد وصلت إلى التدوينة وإنتظروني قريباً بإذن الله على قناتي لأشرح لكم الموقع بشكل مفصل وكذلك سأقدم لكم بعض الطرق القانونية لزيادة أرباحكم في الموقع.

رابط الموقع : tmearn

رابط تدوينة الشرح الشامل للموقع بالفيديو مع إستراتيجية زيادة الأرباح

بعض إثباتات دفع الموقع 




شارك الموضوع

قد يعجبك

إقرأ أيضا