Header Ads


تجميعة لأفضل ألعاب الحواسيب الضعيفة و المتوسطة ( الجزء الأول )


هل تملك حاسوباً ضعيف المواصفات يحرمك من الإستمتاع بلعب ألعاب الفيديو ذات جرافيك خيالي ؟ إذاً أنت في المكان الصحيح حيث سأعرض عليكم بإذن الله مجموعة من أفضل الألعاب للحواسيب الضعيفة و المتوسطة.

Counter Strike 1.6 :



لعبة أنتجتها شركة  valve وتعتبر من أنجح الألعاب التي أصدرتها الشركة، اللعبة يتم من خلالها تبادل إطلاق النيران بين الشرطة والإرهابيين وتوفر اللعبة مجموعة من الخرائط التي لها تحدياتها مختلفة، بالإضافة إلى أنه بإمكانك لعبة اللعبة أون لاين كذلك، كما تمتلك اللعبة الكثير من الأسلحة التي يمكنك شرائها بعد جمعك للثمن المخصص لها.
يصل حجم اللعبة إلى 250MB تقريباً، فتوفرك على رام 256MB كافية لتشغيل اللعبة.
رابط تحميل اللعبة : Counter Strike 1.6

GTA Vice City :


لعبة من إنتاج شركة RockStar كما تعتبر كذلك أنجح وأشهر إصدار للعبة GTA، تم إصدار اللعبة سنة 2002 وكانت من الألعاب النادرة التي تقدم لعبة العالم المفتوح، تتميز اللعبة بإمكانية إضافة الأكواد للحصول على بعض الإمتيازات، كما توفر اللعبة مجموعة من المهام لإتمامها وكما هو معروف لدى محبي ومن لعب هذه اللعبة أن مهمة "الهيليكوبتر" من المهام الصعبة في اللعبة.
اللعبة يصل حجمها 250MB، وتوفرك على رام 256MB و 5GB مساحة فارغة من القرص الصلب كافية لتشغيل اللعبة.
رابط تحميل اللعبة : GTA Vice City

Pro Evolution Soccer 2006 :


لعبة كرة القدم الشهيرة PES6 هذه اللعبة ظلت تحتفظ بمكانتها رغم صدور إصدارات حديثة لها كـ PES2010 و PES2013 و PES2014، فتبقى هذه اللعبة هي أفضل لعبة كرة قدم يمكنك لعبها على الأجهزة الضعيفة، حيث تشتغل رغم ضعف الجهاز بكفاءة عالية.
حجم اللعبة تقريباً 320MB وتشتغل مع متطلبات بسيطة وبالتأكيد سوف تعمل على حاسوبك
رابط تحميل اللعبة : PES6

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الجزء الأول من هذه السلسلة أتمنى أن تكون قد نالت إعجابكم رجاءاً شاركوا هذه التدوينة مع أصدقائكم ليستفيدوا كذلك، إلى اللقاء

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.