Header Ads


كل ما تود معرفته عن تطبيق Whatsapp Business الجديد + رابط التحميل


أعلنت واتساب مؤخراً عن أنها تعمل على تطبيق جديد يدعى Whatsapp Business الذي سيكون موجه للشركات من أجل التواصل مع زبنائها وتقدم الخدمات لهم.

التطبيق متوفر حالياً في متجر جوحل بلاي تحت إسم "Whatsapp Business" إلاّ أنه حالياً لا يظهر للعموم حيث يظهر فقط للذين إنضموا للبرنامج التجريبي للتطبيق.


التطبيق يتوفر على خيارات جديدة من أبرزها إمكانية دمج حسابين واتساب في حساب واحد ( حساب عادي مع حساب الأعمال أو الشركات) لتستعملهما في تطبيق واحد، أو يمكنك ترك التطبيقين منفصلين ويعمل كل حساب على تطبيق منفصل، كما يمكن هذا التطبيق الجديد من فتح حساب واتساب إنطلاقا من رقم أرضي.


من ناحية تصميم التطبيق من الداخل نجده مشابه تقريباً للنسخة الشخصية، حيث نجد الإختلاف في صفحة إعدادات التي تتوفر على قسم جديد الخاص بإعدادات الشركات، مع توفر قسم آخر خاص بالإحصائيات حيث يتم عرض من خلال هذه الصفحة عدد الرسائل المستلمة والمرسلة.


وعند الإنتقال إلى صفحة الملف الشخصي سنجد صورة المستخدم أو الشركة مع الإسم، بالإضافة إلى خيار لتوثيق الحساب بعلامة صح، مع وجود خانات لملء تفاصيل الحساب كالبريد الإلكتروني والموقع الجغرافي ورابط الموقع الويب وغيرها.


من ممزات هذه النسخة من التطيق هي توفره على خاصية تدعى "Away messages" حيث يمكن من خلال هذه الخاصية وضع رسالة تصل تلقائياً إلى المرسل وذلك خارج أوقات العمل.

التطبيق كما ذكرنا مازال تجريبياً ويتم تحسينه إنطلاقاً من إقتراحات المستخدمين الحاليين للتطبيق فمن الممكن أن يتم إضافة خصائص جديدة قبل إصداره بشكل رسمي في وقت لاحق.

ورغم أن التطبيق مازال غير متاح للعموم فإنه بمقدور أي شخص تحميله من موقع خارجي على صيغة APK ومن ثم تثبيته على جهازك، ونقدم لكم رابط تحميل التطبيق من متجر "apkmirror" بصيغة APK

رابط التحميل : WhatsApp Business

فور توجهك إلى الرابط يكفيك فقك النقر على زر "Download Apk" ليبدأ معك مباشرة تحميل التطبيق.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.