ميزة جديدة في متصفح جوجل كروم للقضاء على الإعلانات المنبثقة والمزعجة



ميزة جديدة في متصفح جوجل كروم للقضاء على الإعلانات المنبثقة والمزعجة

شركة جوجل تعمل حالياً على أدوات جديدة لمتصفحها الشهير "كروم" في إصداره الـ 64 الذي سيصدر في بداية شهر يناير من السنة المقبلة، ومن بين هذه الأدوات الجديدة توجد أداة ستحارب المواقع التي تتوفر على إعلانات التوجيه التلقائي المزعجة.

هذه الأداة مازالت قيد الإختبار لكنها متاحة الآن لمستعملي الإصدار الـ 62 من المتصفح وتقوم هذه الأداة كما ذكرنا سابقاً إلى منع إعلانات التوجيه التلقائي وكذلك النوافذ المنبثقة، وتأتي هذه الخطوة في إطار رغبة جوجل في جعل تصفح الإنترنيت أكثر راحة وأماناُ وحرية للمستخدمين.


ولتفعيل هذه الميزة تأكد من تثبيتك لآخر إصدار من المتصفح 62 من خلال الرابط التالي : chrome://settings/help بعدها توجه إلى صفحة chrome://flags ثم بعد توجهك للصفحة قم بالبحث CTRL+F عن #enable-framebusting-needs-sameorigin-or-usergesture ، فور أن تجده قم بتغيير الخيار من default إلى enabled ثم قم بإعادة تشغيل المتصفح عن طريق الزر الذي سيظهر لك بالأسفل.


إذاً بعد إتمامك لهذه الخطوات ستكون قد فعلت هذه الأداة على متصفحك وقد حللت مشكلة ظهور مثل هذه الإعلانات المزعجة، وتجدر الإشارة إلى أن نفس هذه الخطوات تنفع مع المتصفح من خلال الهاتف.

شارك الموضوع

قد يعجبك

إقرأ أيضا