oppo تطلق هاتفها الجديد F5 بتقنية التعرف على الجمال




أطلقت اليوم شركة Oppo هاتفها الجديد الذي يحمل إسم F5 وهو أو جهاز يمتلك تقنية التعرف على الجمال وذلك بإستعمال الذكاء الإصطناعي الذي صمم لوضع لمسات شخصية وتحسين صور السلفي.

الهاتف F5 سيكون أول جهاز بشاشة FHD+ عالية الدقة وبقياس 6 بوصة، كما يحمل الهاتف ذاكرة وصول عشوائية (رام) 4 جيجا  أو 6 جيحا بالإضافة إلى ذاكرة تخزينية داخلية بسعة 32 جيجابايت أو 64 جيجا وتحمل درج بـ 3 فتحات إثنين منهما لبطاقة Nano والثالثة لبطاقة ذاكرة خارجية TF تصل إلى 256 جيجابايت.

يأتي الهاتف مزود بتقنية تدعى O-Share وهي لمشاركة الملفات بسرعة أكبر 100 مرة من البلوتوث، بالنسبة للكاميرا فقد جاء الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل والأمامية بدقة 20 ميغابكسل، ويحمل الهاتف معالج ثماني النواة من نوع Helio P23.

يتوفر F5 كذلك على ميزة فتح الهاتف بإستعمال تقنية التعرف على الوجه، بالإضافة إلى توفره كذلك على مستشعر البصمة الذي أصبح الآن متواجد في ظهر الهاتف.

أما من ناحية البطارية فجاء الهاتف ببطارية بسعة 3200mAh غير قابلة للإزالة مع تقنية (Continuous Optimizing) التحسين المتواصل التي توفر حوالي 12 ساعة للمستخدم من الإستخدام المتواصل حيث تقوم هذه التقنية بإدارة عمل التطبيقات في الجهاز، ويعمل الهاتف بنظام أندرويد نوغا 7.1.

بالنسبة للألوان المتاحة فهي الأسود والذهي والأحمر (لنسخة 6 جيجا فقط) كما هو موضح في صورة المقال، ويبلغ سعر الهاتف حوالي 325$.

شارك الموضوع

قد يعجبك

إقرأ أيضا