منتجات تقنية بسعر أقل من 10 دولار [1]




السلام عليكم، سوف نقدم لكم من خلال هذه التدوينة بعض المنتجات التقنية التي قد تحتاجونها ويقل سعرها عن 10 دولار، كما سنوفر لكم كوبونات تخفيضية لهذه المنتوجات كي تحصلوا عليها بأقل ثمن ممكن ^_^ .

المنتج الأول : مصباح Wi-Fi ذكي LED متعدد الألوان



مصباح Wi-Fi ذكي LED متعدد الألوان يمكن التحكم به عن بعد عبر الهاتف من خلال التطبيق أو من خلال Amazon Alexa أي يمكنك تشغيل وإطفاء المصباح دون ترك سريرك، يتوفر على العديد من المميزات التي يمكنكم الإطلاع عليها من رابط المنتوج
الثمن الأصلي للمنتوج 15 دولار وبعد إستخدام الكوبون سيصبح الثمن 8.99$
الكوبون للتخفيض: YWXE27

المنتج الثاني : حامل الهاتف ثلاثي الأرجل


حامل الهاتف مرن يمكنك من إلتقاط الصور والفيديوهات جيدة، ويمكنك إستعماله أيضاً لمشاهدة الفيديوهات بكل أريحة، وهومصنوع من البلاستيك الصلب.

المنتج الثالث : فأرة لاسلكية للجيميز


فأرة لاسلكية للألعاب تحتوي على 6 أزرار يمكن التحكم بها، مع شكل مريح لراحة اليد، يعمل ببطاريتين AAA، وتدعم ويندوز XP/Vista/2000/7/8 والماك
الثمن الأصلي للمنتوج : 4$
الثمن بعد إستعمال الكوبون : 3$
الكوبون : Yinliu2007

المنتج الرابع : USB LED Light على شكل رائد فضاء


إضاءة LED على شكل رائد فضاء يمكن ربطها مع الحاسوب عن طريق منفذ USB للحصول على إضاءة أثناء إستعمالك للحاسوب في الليل أو في مكان مظلم، ثمن المنتوج 2.3 دولار وبعد إستعمال الكوبون يصبح 1.86 دولار.
الكوبون : Robot123

المنتج الخامس : منتجات إلكترونية

تحتوي هذه الصفحة على العديد من المنتجات الإلكترونية بأثمنة جد مناسبة كما يمكن إستعمال الكوبون أسفله للحصول على خصم 14% عند شرائك لأي منتج من هذه الصفحة.
الكوبون : GBCE

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية تدوينة اليوم أتمنى من صميم القلب أن تكون قد نالت إعجابكم، أتمنى أن تشاركوا هذه التدوينة مع أصدقائكم فقد يكونوا بحاجة إلى أحد هذه المنتجات، نلتقي في تدوينة قادمة قريبة بإذن الله.

شارك الموضوع

قد يعجبك

إقرأ أيضا