Header Ads


الحلقة 249: إربح المال وتوصل بمنتجات مجانية مع هذا الموقع العربي الجديد

شرح موقع دولفينوس لربح المال والتوصل بمنتجات مجانية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، سوف نتعرف من خلال حلقة اليوم على موقع "دولفينوس" الذي يمكنك هذا الأخير من الحصول على منتجات مجانية وربح المال إنطلاقاً من حساباتك على مواقع التواصل الإجتماعي ( فيسبوك - تويتر - يوتيوب - إنستغرام ) كما يوفر هذا الموقع مميزات مفيدة لمنشئي المحتوى.

ماهو موقع دولفينوس ؟

موقع "دولفينوس" هو منصة تسهل على أصحاب القنوات أو الصفحات على المواقع الإجتماعية من التواصل مع الشركات والعلامات التجارية التي تريد الترويج لمنتجاتها، والعكس ذلك صحيح فهي تسهل على الشركات الوصول إلى منشئي المحتوى وأصحاب الصفحات على مختلف المواقع الإجتماعية.

ماهي شروط الإنضمام إلى منصة دولفينوس ؟

يمكن لأي شخص يتوفر على قناة على اليوتيوب أو صفحة على فيسبوك أو حساب على تويتر أو إنستغرام به أكثر من 3000 متابع ويعرض محتوى جيد على القناة أو الصفحة.

ماهي المميزات الأخرى التي تقدمها منصة دولفينوس ؟

لا ننحصر مهمة منصة دولفينوس في تسهيل التواصل مع الشركات والعلامات التجارية فقط من أجل تحقيق دخل إضافي أو الحصول على منتجات مجانية، بل تقدم كذلك خدمة تمكن منشئي المحتوى من التعاون مع منشئي المحتوى الآخرين وزيادة نمو صفحاتهم.

هل يمكنك ربط أكثر من حساب على حساب دولفينوس واحد ؟

نعم يمكن ربط أكثر من حساب على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بحساب دولفينوس واحد، إلاَّ أنه لا يمكن في الوقت الحالي ربط أكثر من حساب من موقع إجتماعي واحد بدولفينوس.

ماهو الحد الأدنى للدفع وأين سأستلم أرباحي ؟

الموقع يحدد حالياً 100 دولار من أجل طلب سحب الأرباح، ويوفر وسيلة دفع واحدة وهي باي بال.

هل يمكن الربح من الموقع بطرق أخرى ؟

نعم يمكن الربح من الموقع عن طريق دعوة الأصدقاء فكل شخص تسجل في الموقع عن طريق رابط الإحالة الخاص بك سوف تحصل على 100 نقطة وعندما يقوم أي شخص تسجل عن طريقك بإتمام صفقة أو حملة إعلانية تحصل على 50 نقطة.

ما الذي يمكن فعله بهذه النقاط ؟

يمكنك من خلال هذه النقاط أن تقوم بتحويلها إلى جوائز قيمة يوفرها الموقع كأدوات التصوير أو حواسيب، هواتف ... فكل جائزة لها عدد محدد من النقاط لإستبدالها به.


رابط التسجيل : دولفينوس

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.