طريقة قراءة رسائل ماسنجر دون ظهور "تم العرض”




يوفر تطبيق الدردشة فيسبوك ماسنجر العديد من المميزات غير إمكانية إرسال رسائل نصية أو المكالمات بالصوت والفيديو التي يجهلها العديد من المستخدمين وسأخصص بإذن الله حلقة لشرح بعض خصائص التطبيق التي قد لا يعلم بها الجميع، وسنتعرف في هذه التدوينة على حيلة تمكنك من قراءة الرسائل على ماسنجر دون ظهور كلمة " تم العرض - Seen" لدى المرسل.

طريقة قراءة رسائل على تطبيق ماسنجر من خلال الهواتف الذكية دون ظهور كلمة "تم العرض"

عندما ستتوصل برسالة على ماسنجر ستظهر أيقونة زرقاء تتوسطها علامة صح بجانب الرسالة المرسلة، وعندما تقوم بقراءة الرسالة تختفي الأيقونة الزرقاء وتظهر صورتك الشخصية بجانب الرسالة.

فطريقة قراءة الرسائل المستلمة على ماسنجر دون الظهور للمستلم أنك قمت بقراءة الرسالة يتوجب عليك أولا قطع الإتصال بالإنترنيت عن هاتفك واي فاي/بيانات الإنترنت وقم بتفعيل وضع الطيران، الآن قم بالتوجه إلى التطبيق وفتح الرسالة، وبعد الإنتهاء من قراءة الرسالة قم بغلق التطبيق وقم بإلغاء تفعيل وضع الطيران من الهاتف وشغل الإنترنيت ولن تظهر أنك قمت بقراءة الرسالة.

طريقة قراءة رسائل على ماسنجر من خلال الحواسيب دون ظهور كلمة "تم العرض"

من أجل إخفاء وعدم إظهار قرائتك للرسالة لدى الطرف الآخر أثناء إستعمالك للحاسوب يتوجب عليك تحميل إضافة Unseen For Facebook لمتصفح Chrome أو إضافة Facebook Unseen Messenger إذا كنت من مستعملي متصفح FireFox، وبعد تثبيت الإضافة على المتصفح سوف تتمكن من قراءة الرسائل دون ظهور "تم العرض - Seen"

شارك الموضوع

قد يعجبك

إقرأ أيضا