Header Ads


إبدأ بجني المال مع هذا الموقع العربي الجديد من خلال كتابة المقالات

تتعدد طرق ربح المال من الإنترنت فهناك طريقة ربح المال إنطلاقاً من إختصار الروابط أو من خلال رفع الملفات أو أدسنس أو أو أو ... ومن بين الطرق التي بالإمكان من خلالها جني الأموال هي كتابة المقالات، حيث نجد العديد من المواقع الأجنبية التي تدفع المال للمستخدمين مقابل كتابة مقالات حصرية في الموقع (وقد سبق لي وأن شرحت موقع يقدم 100 دولار لكل مقال تقوم بكتابته) إلاَّ أن العائق الذي يواجه العديد من الأشخاص هو عدم إتقانهم للغة الإنجليزية بشكل جيد، وهذا ما جعلني أن أقدم لكم هذا الموقع العربي الذي يمكنك من خلاله كتابة مقالات عربية والربح منها.

شرح موقع Klamko لربح المال من كتابة المقالات

الموقع الذي سنشرحه في هذه التدوينة يدعى "كلامكو" هو منصة عربية تمكن المدونين العربي من ربح المال إنطلاقاً من المقالات العربية التي يقومون بكتابتها، أولا تجدر الإشارة إلى أن الموقع يدفع المال على عدد مشاهدات مقالاتك وليس على عدد المقالات التي قمت بكتابتها.

شرح موقع Klamko لربح المال من كتابة المقالات

للتسجيل في الموقع ما عليك سوى التوجه إلى الرابط الذي سوف أتركه لكم أسفل هذه التدوينة بعدها قم بالنقر على "قم بالتسجيل الآن" التي ستجدها في الجانب الأيسر من الصفحة.

شرح موقع Klamko لربح المال من كتابة المقالات

بعدها سوف تظهر لك واجهة بهذا الشكل سوف تقوم من خلالها بملء هذه البيانات بإسمك (باللغة العربية) وبريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك وتعيين كلمة سر لحسابك وأنقر على "التسجيل بالموقع".

شرح موقع Klamko لربح المال من كتابة المقالات

بعد ستقوم بتعيين رابط صفحتك على الموقع وقم بكتابة نبذة قصيرة عنك حيث ستظهر في أسفل مقالاك، بعدها قم بكتابة في خانة كود الدعوة هذا الرقم "655" من أجل زيادة أرباحك في الموقع بنسبة 2.5%، ثم قم برفع صورة لحسابك وأنقر على "إتمام التسجيل".

شرح موقع Klamko لربح المال من كتابة المقالات

بعد إتمام عملية التسجيل سيتم توجيهك إلى لوحة التحكم الخاصة بحسابك، ستجد من خلالها الإحصائيات الخاصة بالحساب كالأرباح التي حققتها و عدد المشاهدات التي حصدتها مقالاتك ... وغيرها، وستجد في الأسفل باللون الأحمر كود الدعوة الخاص بك قم بإعطائه لأصدقائك لكي يكتبوه أثناء تسجيلهم بالموقع لكي تحصل على 2.5% من الأرباح التي حققوها ( دون أن ينقص من مالهم أي شيء) كما ستزداد لهم كذلك نسبة 2.5 بالمئة من الأرباح التي يحققونها.

شرح موقع Klamko لربح المال من كتابة المقالات

لكتابة مقال على الموقع يكفيك النقر على إنشاء موضوع من القائمة الجانبية لتظهر لك قائمة منسدلة بها ثلاث خيارات وهي إنشاء موضوع أو تعديل الموضوع أو حذف الموضوع، قم بإختيار إنشاء الموضوع وسيتم توجيهك إلى صفحة لكتابة المقال الخاص بك.

شرح موقع Klamko لربح المال من كتابة المقالات

وبعد الإنتهاء من كتابة المقال تقوم بنشره في الموقع وإبدأ بجلب الزيارات لمقالاتك من خلال مشاركتها على الصفحات والمجموعات في الفيسبوك أو أي موقع تواصل إجتماعي، أما فيما يخص سحب الأرباح فالموقع يقدم سبع طرق لإستلام أرباحك عليها وهي باي بال ونتلر وسكريل حيث أن الحد الأدنى للسحب عليها هي 25 دولار أما التحويل البنكي والويسترن يونيون والبيتكوين والبريد المصري فيمكن طلب الدفع بعد وصولك إلى 100 دولار.

رابط التسجيل : Klamko

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.