Header Ads


الحلقة 257: اسرع طريقة للربح من الإنترنت + 5 دولار هدية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، سوف نتعرف من خلال حلقة اليوم على طريقة تعتبر من أسرع الطرق للربح من الإنترنت وهي التسويق بالعمولة أو ما يسمى بالأفيلييت Affiliate، حيث سنستعمل برنامج التسويق بالعمولة لموقع التسوق الصيني الشهير جيربست GearBest.


ما المقصود بالتسويق بالعمولة ؟

التسويق بالعمولة هو وسيلة لترويج الشركات أو الأشخاص للمنتجات حيث يتم إعطاء رابط خاص لكل شخص منظم إلى برنامج التسويق بالعمولة، وهؤلاء الأشخاص سيحصلون على عمولة مقابل كل عملية شراء تتم برابط التسويق الخاص بهم.

هل موقع GearBest وحده من يقدم هذه الخدمة ؟

بالطبع لا، فهناك العديد والعديد من الشركات الأخرى التي تقدم هذه الخدمة على سبيل المثال : شركة أمازون Amazon تقدم برنامج التسويق بالعمولة بالإضافة إلى Banggood وغيرها...

كم سأحصل على عمولة مقابل كل منتوج يتم بيعه برابطي ؟

العمولة تختلف من منتوج لآخر فغالباً العمولة تتراوح ما بين 7% إلى 11% لكن هناك منتوجات تصل العمولة فيها إلى أكثر من 30% فمثلاً إذا قمت ببيع منتوج يبلغ ثمنه 10 دولار والعمولة هي 30% فستحصل أنت على 3 دولار عن كل عملية بيع تتم عن طريقك لذاك المنتوج.

من أين سأجلب الأشخاص ليشتروا من روابطي ؟

هناك العديد من الطرق التي يمكنك القيام بها لجلب المشترين لمنتوجاتك، فإذا كانت لديك قناة على اليوتيوب بإمكانك على سبيل المثال عمل مراجعة لمنتوج معين وضع رابط التسويق الخاص بك لذلك المنتوج في وصف الفيديو، أو تقوم بنشرها على صفحتك أو حسابك الشخصي على فيسبوك أو تويتر أو أي موقع تواصل إجتماعي آخر، أو من خلال موقعك أو إنشاء موقع أفيلييت وغيرها من الطرق.

كيف سأسحب أرباحي التي حصلت عليها من المبيعات من الموقع ؟

الموقع يقدم أكثر من وسيلة لسحب الأرباح فهناك باي بال PayPal والحد الأدنى للدفع فيه هو 100 دولار ونفس الشيء بالنسبة لويب موني WebMoney كما يوفر إرسال الأموال عبر التحويل البنكي بعد وصولك إلى 1000 دولار أو تحويل تلك الأرباح إلى كوبون Coupon أو GiftCard للشراء بها من موقع GearBest بعد وصولك إلى 60 دولار.

رابط الموقع : GearBest Associate Program


رابط الموقع : GearBest Associate Program

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.