Header Ads


الحلقة 259: شرح موقع epload للربح من الإنترنت | عائد مرتفع للدول العربية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، تتعدد طرق الربح من الإنترنيت من بينها الربح من رفع الملفات وقد سبق لي من خلال مدونتي إلى شرح العديد من المواقع لكسب المال إنطلاقا من رفع الملفات إلى جانب الطرق الربحية الأخرى التي لن تحتاج منك إلى رأسمال من أجل البدأ في تحقيق الأرباح، وفي حلقة هذا اليوم سوف أشرح موقع جديد للربح من رفع الملفات يدعى Epload وسأعرض لكم مميزات الموقع.


ماهو موقع Epload ؟

موقع Epload هو موقع لرفع الملفات سواء كانت صور أو فيديوهات، ملفات مضغوطة ... والربح منها حيث يقوم هذا الأخير بمشاركة أرباحه مع المستخدمين.

كيف يمكن الربح من موقع Epload ؟ 

تكمن طريقة الربح من الموقع في رفع الملفات على الموقع ونشر رابط تحميل تلك الملفات على موقعك أو حساباتك على مواقع التواصل الإجتماعي ... وكل شخص قام بتحميل الملف سوف تربح منه.

كم سأربح عن كل شخص قام بتحميل ملفاتي ؟

الموقع قام بتعيين العائد للتحميلات لكل دولة وقسمها إلى أربع مجموعات فالمجموعة "A" على سبيل المثال والتي تضم الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وألمانيا سوف تحصل على 12 دولار لكل ألف تحميل والجدول التالي يبين العائد لكل المجموعات المتوفرة في الموقع.


كيف يمكنني سحب الأرباح من موقع Epload ؟ 

الموقع يوفر حالياً 4 وسائل لسحب الأرباح وهي : باي بال و بايزا و بايير بالإضافة إلى البيتكوين يكفيك فقط أن تختار الوسيلة المناسبة لك وتملء معلومات الدفع الخاصة بك لتستطيع أن تستلم أرباحك عليها عند طلبك للدفع.

ماهو الحد الأدنى لسحب الأرباح في موقع Epload ؟

حالياً يمكنك طلب سحب أرباحك عند وصول رصيدك إلى 5 دولار ليتم دفعها إلى الوسيلة التي قمت بإختيارها .

رابط التسجيل في الموقع : Epload



رابط التسجيل في الموقع : Epload

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.