الحلقة 267: إن كنت مهووس بالشراء من الإنترنيت فحتما هذه التطبيق المغربي سيفيدك



سوف نتعرف على تطبيق مغربي سيفيدك إن كنت تقوم بشراء منتجات عبر الإنترنيت حيث ستستطيع من خلال التطبيق إسترجاع نسبة معينة من ثمن المنتجات التي تقوم بشرائها كما أنه تستطيع من خلال التطبيق أن تقوم بتعبئة رصيد هاتفك وإستعادة نسبة 5 بالمئة من ثمن التعبئة وآداء الفواتير عبر التطبيق وغيرها من المميزات الأخرى.


التطبيق الذي سأتطرق إليه في هذه الحلقة يدعى HmizatPay وهو تابع لموقع Hmizat الشهيرة على المستوى الوطني ففكرة التطبيق هي حصرية على المستوى المغربي وبإذن الله ستفيد العديد من المغاربة الذين يقتنون منتجات عبر الإنترنيت.

ماهو تطبيق HmizatPay ؟

HmizatePay هو تطبيق جديد يمكن المستخدمين أداء المعاملات اليومية إنطلاقاً الهاتف، فهو يمكنك من دفع ثمن المشتريات، طلب وجبات، شحن رصيد الهاتف النقال (إتصالات المغرب - أورنج - إينوي )، إعادة شحن بطاقة JAWAZ ، حيث يتم دفع الفواتير بسرعة، والكثير من المميزات الأخرى! 
يتيح لك التطبيق الوصول إلى جميع منصات هميزات كـ : Hmizate.ma و HmizateFood و HmizateMall و HmizateGo وذلك من خلال تطبيق واحد للهواتف الذكية وبفضل هذا التطبيق ستستطيع إقتناء المنتجات التي تريدها وتستفيد من مزايا وخصومات عديدة.
فتطبيق HmizatePay سيجعل حياتك أسهل وهو التطبيق الأول على المستوى المغربي الذي يكافئك على مشترياتك وذلك بالنسبة لمعظم النفقات الخاصة بك على التطبيق حيث يتم إضافة النقود التي تمت مكافئتك بها داخل محفظة حسابك على HmizatePay.

ماهي الخدمات التي يقدمها تطبيق HmizatPay ؟

  • إمكانية حجز غرف في الفنادق
  • التسوق
  • تعبئة الرصيد ( Maroc Telecom - Orange - Inwi )
  • آداء الفواتير
  • آداء واجبات سيارتك
  • حجز تذاكر الطائرات
  • والعديد
وكل هذا يمكنك من توفير المال بالإضافة إلى إستعادة نسبة من ثمن مشترياتك

هل تطبيق HmizatPay آمن ؟

يتم توفير الدفع الآمن عبر الإنترنت على تطبيق HmizatPay وذلك من خلال Payzone المعتمد بشكل رسمي من طرف مركز الدفع الإلكتروني بين البنوك CMI، حيث يتم نقل معلومات البطاقات المصرفية من خلال بروتوكول HTTPS الآمن مباشرة إلى Payzone.

ماهي وسائل الدفع التي يتوفر عليها تطبيق HmizatPay ؟

يمكن الدفع على تطبيق HmizatPay عبر بطاقة مصرفية بنكية وكذلك عبر البايبال بالإضافة عن طريق المبالغ التي تمت إستعادتها عبر تطبيق HmizatPay أثناء شراء منتجات.

هل يمكن الربح من تطبيق HmizatPay عن طريق دعوة الأصدقاء ؟

نعم يوفر تطبيق HmizatPay ميزة دعوة الأصدقاء حيث ستحصل على 30 درهماً عن كل شخص تسجل عن طريقك ويمكنك إستعمال هذا المبلغ في شراء المنتجات من التطبيق.

رابط تحميل التطبيق : HmizatPay


رابط تحميل التطبيق : HmizatPay

شارك الموضوع

قد يعجبك

إقرأ أيضا