إنستغرام تطلق نسخة خفيفة من تطبيقها "لايت" + رابط التحميل




تحاول دائماً شركة إنستغرام التابعة للفيسبوك بتطوير منتجاتها، فبعد أن أصبح تطبيقها الشهير المتخصص بمشاركة الصور والفيديوهات يملك أكثر من مليار مستخدم نشط قامت بإطلاق مجموعة جديدة من التطبيقات كتطبيق IGTV و تطبيق Direct، والآن قامت بإطلاق نسخة خفيفة من تطبيق Instagram والذي يحمل إسم " إنستغرام لايت - Instagram Lite".

التطبيق جاء التطبيق الجديد بنفس المميزات الخصائص المتوفرة في تطبيق Instagram الأصلي ماعدا ميزة الدردشة Direct التي ليست متوفرة حالياً في التطبيق حيث سيتم إضافته لاحقاً حسب ما صرحت به الشركة.

يبلغ حجم التطبيق الخفيف من إنستغرام 573KB فقط في حين أن النسخة العادية منه تتعدى 30MB، وهذا التطبيق موجه لأصحاب الهواتف الذكية ذات مواصفات متدنية وكذلك لأصحاب الشبكات الضعيفة، كما أن التطبيق هو متوفر الآن فقط في دولة المكسيك ولنظام الأندرويد فقط وسيتم تعميمه لاحقا إلى باقي بلدان العالم.

ولكي لا ندع متابعي مدونة أيمن تك ينتظرون تعميم التطبيق على باقي البلدان لكي يتسنى لهم إستعمال التطبيق والإستفادة منه أحببت أن أقدم لكم التطبيق بصيغة APK تقومون بتحميلها على هواتفكم ونثبيتها من أجل البدء في إستخدام التطبيق من الآن، يمكنكم تحميل التطبيق من الرابط التالي Instagram Lite.

شارك الموضوع

قد يعجبك

إقرأ أيضا