Header Ads


كيفية مشاهدة مباريات كأس العالم 2018 على الهاتف والكمبيوتر

إنطلقت هذا اليوم فعاليات كأس العالم لسنة 2018 بروسيا حيث كانت البداية مع المنتخب السعودي والمنتخب الروسي التي إنتهت بخمسة أهداف نظيفة للمنتخب الروسي أمام المنتخب السعودي، ويبحث الملايين من الأشخاص حول العالم حول طرق مشاهدة مباريات كأس العالم مجاناً وفي البيت، لهذا من خلال تدوينة اليوم سنتعرف على بعض الطرق لمشاهدة هذه المباريات مجاناً وأنت في بيتك.


وقد عمل بعض الأشخاص على إنشاء برامج للحواسيب وتطبيقات للهواتف الذكية التي يتم البث من خلالها مباريات كأس العالم، وسنتقسم التدوينة إلى طرق مشاهدة المباريات عن طريق الكمبيوتر وعن طريق هواتف الأندرويد.

مشاهدة مباريات كأس العالم 2018 على الكمبيوتر

  • برنامج هين
من الطرق التي تمكنك من مشاهدة مباريات كأس العالم على جهاز حاسوبك هو إستعمال برنامج هين الذي تم تطويره من طرف بعض المغاربة فالبرنامج يوفر مجموعة من القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم بجودة عالية وبشكل مجاني.
رابط تحميل البرنامج : برنامج هين

  • موقع كورة لايف
يوفر موقع كورة لايف مجموعة من القنوات التي تقوم بنقل مباريات كأس العالم لسنة 2018 بروسيا حيث يمكنك هذا الموقع من مشاهدة المباريات إنطلاقاً من متصفحك دون تحميل أي برامج.
رابط الموقع : كورة لايف

  • برنامج الإمبراطورية
هذا البرنامج شبيه بالبرنامج Hein الذي تطرقنا له قبل قليل فهو يتوفر على باقة كبيرة من القنوات التي تستطيع من خلالها مشاهدة كأس العالم وبجودة عالية، بالنسبة لتفعيل البرنامج يكفيك فقط بعد تثبيت وفتح البرنامج على حاسوبك أن تقوم بالنقر على "Fix Error" التي ستجدها أسفل يمين الشاشة ثم بعدها تنقر على "Activator".
رابط تحميل البرنامج : الإمبراطورية

  • موقع كول كورة
هذا الموقع يوفر كذلك مجموعة كبيرة من القنوات التي تمكنك من مشاهدة مباريات كأس العالم كما يوفر لك المشاهدة بجودة عالية أو متوسطة أو ضعيفة لكي تتمكن من مشاهدة فعاليات كأس العالم دون إنقطاع.
رابط الموقع : Cool Kora

مشاهدة مباريات كأس العالم 2018 على جهاز الأندرويد

  • التطبيق الرسمي للفيفا
يمكنك التطبيق الرسمي للفيفا الخاص بكأس العالم 2018 بروسيا فهو يوفر مشاهدة البث المباشر لمباريات كأس العالم، بالإضافة إلى توفير آخر أخبار كأس العام وغيرها...
رابط تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي : 2018 FIFA World Cup Russia™ Official App

  • تطبيق Live NetTV
هذا التطبيق يحتوي على أكثر من 800 قناة عربية وعالمية في مختلف المجالات، من بين هذه القنوات تلك التي تنقل مباريات كأس العالم 2018.
رابط تحميل التطبيق : Live NetTV

اظهار شاشة الهاتف أو الحاسوب على التلفاز

إن كنت تود مشاهدة مباريات كأس العالم 2018 على التلفاز إنطلاقا من الطرق التي تطرقنا إليها في هذه التدوينة يكفيفك فقط شراء كابل HDMI وربطه بهاتفك أو حاسوبك.

    ليست هناك تعليقات:

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.