كيف تعرف من قام بإلغاء صداقتك معه على الفيسبوك




قد تتفاجئ في بعض الأحيان بنقصان عدد أصدقائك على موقع فيسبوك وكما هو معلوم أن موقع فيسبوك لا يوفر إمكانية معرفة من قام بإزالتك من لائحة أصدقائه حيث يتوجب عليك البحث عنه بشكل يدوي أو قد تعرف ذلك عن طريق الصدفة، لذا من خلال تدوينة اليوم سوف نتعرف على على تطبيق سوف بإشعارك عندما يقوم أحد الأصدقاء بإزالتك من لائحة أصدقائه.


طريقة معرفة من قام بإلغاء صداقته معك على فيسبوك 

التطبيق الذي سنتطرق إليه في هذه التدوينة يدعى ? Who unfriended me حيث سيقوم هذا الأخير بمراقبة لائحة أصدقائك على الفيسبوك وعندما سيتجرأ أي شخص ويحذفك من لائحة أصدقائه سوف تتوصل بإشعار يخبرك بأن فلان قام بحذفك من أصدقائه.

صورة لقطة الشاشة

بعد تثبيت التطبيق سوف يتوجب عليك تسجيل الدخول إلى حسابك على فيسبوك من خلال التطبيق ومنحه بعض الصلاحيات ليتمكن من معرفة لائحة أصدقائك، بعدها سوف يبدأ التطبيق بعرض لك أي شخص قام بإلغاء صداقته معك.

صورة لقطة الشاشة

التطبيق متوفر بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي وعلى App Store، لكنه يتوفر على إعلانات مزعجة بعض الشيء لكن نحن لن نحتاج إلى التطبيق إلا في البداية أثناء ربط التطبيق بحساب الفيسبوك بعدها لن نستعمله إلاَّ عندما يقوم التطبيق بإشعارنا عندما يقوم أحد الأصدقاء بإلغاء صداقته معنا على الموقع.

رابط تحميل التطبيق : Google Play | App Store

شارك الموضوع

قد يعجبك

إقرأ أيضا