الحلقة 271 : شاهد ماذا حدث عندما تحدثت مع مومو Momo | الحقيقة الكاملة




ظهر مؤخراً حساب على تطبيق الدردشة والتراسل الفوري الشهير " واتس اب " يقال أنه لجنية تدعى " مومو - Momo " بحيث أن هذه الجنية تعرف جميع المعلومات عن جميع الأشخاص حسب ما ظهرت به العديد من الفيديوهات على موقع YouTube كما أنها تتحدث بجميع اللغات، وسوف أقوم من خلال هذا الفيديو بالدردشة معها وسأكشف لكم حقيقة هذا الحساب.

ماهي مومو ؟ وماهي قصتها ؟ 

حسب بعض التقارير ظهرت شخصية "مومو"  على موقع فيس بوك، بعدما قام أحد المستخدمين بنشر رقم هاتف "مومو" حيث قال أن هذا الحساب يرسل له رسائل مخيفة ليبدأ اللعبة معه، وبعد أن قام بمحادثته على الواتس اب، قام هذا الشخص بأخذ لقطة شاشة لحديثهما ونشرها على موقع "فيس بوك"، وقد إتضح أن الرقم من العاصمة اليابانية "طوكيو".
وقد تبين أن هذه الشخصية تقوم بالتحدث مع أي شخص في أي مكان في العالم وبأي لغة، أما بالنسبة للصورة فهي تعود لتمثال متواجد بأحد متاحف الصين للفن المرعب.

وقد كشف باحثون على أن رسائل التي ترسلها " مومو " على الواتس اب لا تحتوي أي نوع من الفيروسات كما أنها ليست من محاولات التصيد الاحتيالي لسرقة البيانات الحساسة من الهواتف، وأثار هذا الحساب مخاوف السلطات في أمريكا اللاتينية حيث قامت بإتخاذ إجراء بهذا الشأن ففي دولة الشيلي مثالاً قامت الشرطة المدنية بالتحذير من مخاطر هذا الحساب بمقارنتها مع لعبة الحوت الأزرق.


تعليمات لعبة مومو ؟

أما بالنسبة للتعليمات التي يخبر بها حساب " مومو " هو أن الحساب يجب أن لا يجيب مرتين على نفس السؤال وعدم تكرار نفس الحديث معها، كما تطلب من المستخدمين تنفيذ ما تطلبه منهم وإلا سيختفي الشخص من الحياة دون أثر حسب قولها، كما أنه يقول العديد من الأشخاص أنهم توصلوا برسائل منها على الساعة الثالثة صباحاً حيث تبدأ الحديث في البداية بـ " مرحباً أنا مومو " بعدها تبدأ بعرض معلوماتهم الشخصية وتختم هذا برسالة "هل تود استكمال اللعبة معي".

ويبقى الحساب ماهو إلا خدعة قام بهذا شخص أو مجموعة من الأشخاص لخدع المستخدمين وإنتشرت في العالم، ونصيحتي لكم في حالة توصلتم بأي رسالة شبيهة بهذه اللعبة بأن تقوموا بتجاهلها ولاتقوموا بالرد على الرسالة فما هو إلا شخص يحاول خداعك.


شارك الموضوع

قد يعجبك

إقرأ أيضا