إستفد من الدورة المجانية لتعلم أساسيات العملات الرقمية المشفرة




العملة الرقمية أو العملة الإلكترونية ( Cryptocurrencies ) هي نوع من العملات يتم تداولها على الإنترنيت فقط وليس لها وجود فيزيائي أي بمعنى أنك لن تجد قطعة معدنية أو ورقية لهذه العملة. وتتميز هذه العملات بكونها لا يمكن لأي جهة تتبعها ومعرفة مصدر التحويل وغيرها من الإمتيازات الأخرى، ونذكر من بين هذه العملات عملة البيتكوين التي تتربع على عرش العملات الرقمية وكذلك نجد عملة اللايتكوين والدوغكوين وغيرها من العملات.

وسنتعرف من خلال هذه التدوينة على الموقع العربي " بيتكوين العرب " الذي يهتم بسوق العملات الرقمية ويسعى لتقديم كافة المعلومات التي يحتاجها المستخدم العربي للتعلم ومعرفة المزيد عن العملات الرقمية، كما يقدم هذا الموقع دورة مجانية لتعلم أساسيات العملات الإلكترونية وكيفية عمل البلوكشين وعملية تعدين هذه العملات بالإضافة إلى كيفية التداول بهذه العملات الرقمية.

نبذة عن موقع بيتكوين العرب


موقع " بيتكوين العرب " هو موقع عربي مهتم بسوق العملات الرقمية ويسعى لتقديم كافة المعلومات التي يحتاجها المستخدم العربي للتعلم ومعرفة المزيد عن العملات الرقمية. فموقع " بيتكوين العرب " يصنع عالم من الإبداع والتعلّم بشغف للمُضي نحو النجاح والرُقي، كما أن خدمات الموقع تسابق الزمن في كل المجالات التي يقدمها لأعضاء مجتمعنا العربي.

أهداف موقع بيتكوين العرب 

يتطلع المشرفين على موقع " بيتكوين العرب " ليكون الموقع الخيار الأول للمهتمين بالعملات الرقمية في الوطن العربي وذلك من خلال المحتوى المميز الذي يتم تقديمه والتميز والإبداع في العمل المبذول من طرفهم، وتعتبر المصداقية التي يتصف بها أصحاب الموقع هي العلامة الفارقة التي تميزهم. وانضمامكم إلى الموقع سينهض بمجتمع العملات الرقمية في الوطن العربي، احلامنا لا توقفها الحدود وعزيمتنا لا يُنقصها الزمن.

الدورة المجانية لتعلم أساسيات العملات الرقمية المُشفرة

تهدف هذه الدورة إلى تعليم المجتمع العربي أساسيات العملات الرقمية وطريقة التعدين والتداول بالعملات وغيرها وتتكون الدورة من 4 فصول وهي كالتالي : 
  • الفصل الأول: ما هي العُملة الرقمية المُشفرة؟
  • الفصل الثاني: كيف تعمل العُملات المُشفرة؟
  • الفصل الثالث: التداول والاستثمار في العُملات المشفرة
  • الفصل الرابع: مُصطلحات تجارة العملات المُشفرة

رابط الموقع : بيتكوين العرب

شارك الموضوع

قد يعجبك

إقرأ أيضا