طريقة تركيب إضافة حجب مانع الإعلانات على موقعك وزيادة الأرباح




تعتبر إضافة AdBlock العدو اللذوذ لأصحاب المواقع الإلكترونية فهي تحجب الإعلانات التي تعتبر المصدر الأساسي لدخل هذه المواقع من الظهور للزوار، وفي نفس الوقت فهي أداة مفيدة تجعلك تتصفح الإنترنيت بدون أية إعلانات مزعجة مثل النوافذ المنبثقة وغيرها.

شخصياً أستعمل هذه الإضافة فقط على المواقع التي تقوم بعرض إعلانات مزعجة كفتح العديد من الصفحات المنبثقة دفعة واحدة أو أي إعلانات تجعل تصفح الموقع أمر صعب، وأقوم بتعطيلها على المواقع التي تعتمد على إعلانات بانر فقط كإعلانات أدسنس وغيرها والتي لا تعيد تصفحي للموقع.

ولكن هنالك حل لأصحاب المواقع وهو تركيب إضافة Adblock Killer أو Anti AdBlock والتي تقوم بكشف إستعمال الزوار للإضافات التي تقوم بحجب الإعلانات أم لا، ففي حالة كان الزائر قام بتثبيت هذه الإضافة فسوف يتم حجب عنه هذه الإضافة حتى يقوم بتعطيلها أو تعطيلها على موقعك فقط.

وفي مدونتي أستعمل هذه إضافة حجب مانع الإعلانات لأنني لا أضع في المدونة أية إعلانات مزعجة عدا 3 بانرات من إعلانات أدسنس والتي لن تزعج الزائر كما تعتبر هذه الإعلانات هي مصدر ربحي الوحيد رغم قلة الأرباح التي أجنيها منها 😓.

وفي تدوينة اليوم سأقدم لكم هذه الإضافة من أجل وضعها في مواقعكم حتى تنبهوا الزوار بضرورة إيقاف هذه الإضافات من أجل سيرورة الموقع وعدم توقفه على العمل والصورة في الأسفل هي معاينة للرسالة التي ستظهر للزائر أثناء تصفح موقع وإضافة مانع الإعلانات شغالة لديه.


بحيث ستقوم بحجب محتوى الموقع عن مستعمل إضافة مانع الإعلانات حتى يقوم بتعطيلها عن العمل عن موقعك من أجل أن يظهر له محتوى الموقع،رجاءاً لا تستعملها إن كان موقعك يعرض العديد من الإعلانات المزعجة هههه 😅😂.

طريقة تركيب الإضافة على الموقع

  • أولا قم بالدخول إلى قالب مدونتك
  • ثم إضغط على CTRL+F وإبحث عن وسم <body>
  • ضع كود الإضافة أسفل وسم <body>
  • ثم قم بحفظ القالب
ومبروك عليك تركيب الإضافة

رابط تحميل الكود : السيرفر الأول | السيرفر الثاني

شارك الموضوع

قد يعجبك

إقرأ أيضا