أسرار وخدع لعبة كلاش أوف كلانس Clash Of Clans




تعتبر لعبة كلاش أوف كلانس من أشهر الألعاب الإستراتيجية في العالم على الهواتف الذكية وقد فاق عدد تحميلات اللعبة على متجر جوجل بلاي 100 مليون تحميل وتعد شركة Supercell الشركة المطورة لهذه اللعبة.

ولابد وإن كنت من عشاق هذه اللعبة تود أن تحسن من مهاراتك وتطوير قريتك وجيشك والحصول على العديد من الجواهر وغيرها، لذا ففي تدوينة اليوم سوف نتعرف على بعض الخدع والأسرار التي ستساعدك على تحسين لعبك في اللعبة.

نصائح ستفيدك في لعبة كلاش أوف كلانس

  • قم بوضع المباني بالقرب من بعضها : عند وضع المباني قرب بعضها سوف تجعل أمر حمايتها سهل بحيث أن الدفاعات سوف تتمكن من تغطية كافة المباني وعند إقتراب جيش العدو لها سوف يتم صده من طرف الدفاعات.

  • قم بإحاطة الجدران على الخزائن : فعند إحاطة خزائن الذهب والإكسير وغيرها بالجدران فسوف تجعل من أمر تدميرها صعب نوعاً ما على العدو بحيث يتوجب عليه أولاً تدمير الجدران وعندها سيكون الدفاع الخاص بك قد قام بتدمير جيش العدو.

  • قم بوضع الدفاع في منتصف القرية : وفبهذه الطريقة سوف يكون أمر الوصول إليهم من قِبل العدو أمر صعب للغاية وسيتمكن الدفاع من تدمير أكبر عدد من الجنود.

  • إنضم إلى قبيلة : فعند إنضمامك إلى أحد القبائل فسوف تحصل على العديد من الإمتيازات مثل الحصول على الدعم من طرف باقي الأعضاء بالجنود، بالإضافة إلى الدخول في حرب القبائل التي ستمنحك العديد من الجوائز كالذهب والإكسير.

  • لا تستعمل الجواهر بكثرة : تعتبر الجواهر أهم وأندر الأشياء في اللعبة بحيث يصعب الحصول عليها لذلك لا تقم بإستعمالها من أجل تسريع الإنتاج أو شراء بعض الزينة للقرية ... فيفضل جمعها وإستعمالها في أشياء ستفيدك كشراء عمال مثلا الذين لا يمكن شرائهم إلاَّ بالجواهر.

  • لا تهاجم بكل جنودك : عند مهاجمة قرى أخرى لا تستعمل كل جنودك المتواجدون في الثكنات لأنك لن تستطيع إستعادتها في حتى لو ربحت المعركة ( على عكس لعبة Boom Beach التي تعيد لك الجنود الذين لم يموتوا في المعركة ) فلهذا إستعمل فقط الجنود الذين تحتاجهم من أجل كسب المعركة.

كيفية الحصول على الجواهر في كلاش أوف كلانس مجاناً

فكما هو معلوم أن للجواهر أهمية كبيرة في اللعبة ويمكنك من خلالها عمل الكثير من الأشياء التي ستفيدك في تحسين قريتك، وأمر الحصول عليها صعب نوعاً ما، ولذلك فللحصول على الجواهر مجاناً دون شرائها بمالك الحقيقي يجب عليك إزالة الصخور والأشجار من قريتك فبعض هذه العوائق تحتوي بداخلها على المجوهرات، كذلك فعند إتمامك لبعض المهام أو الإنجازات فسوف تحصل على عدد من الجواهر مجاناً.

حيلة لحماية الإكسير من السرقة عند الهجوم على قريتك

من أجل حماية الإكسير الخاص بك من السرقة قم بملء المعسكرات بالجنود وقم بصنع الجنود الذين يكون ثمن صنعهم أغلى، فبهذه الطريقة عند الهجوم على قريتك سيبقى الإكسير في آمان وعند إتصالك مجدداً باللعبة قم بإلغاء صنع الجنود وستسعيد الإكسير الخاص بك الذي أنفقته في صناعة الجنود.

شارك الموضوع

قد يعجبك

إقرأ أيضا