الحلقة 281 : شرح موقع خمسات لربح المال من بيع الخدمات المصغرة




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تطرقت سابقاً في قناتي على اليوتيوب وكذلك على المدونة إلى شرح العديد من الطرق الربحية التي يمكنك من خلالها تحقيق الأرباح من خلال الإنترنيت ومازال هناك المئات إن لم أَقُل الآلاف من المجالات الربحية الأخرى، بحيث سوف أخصص حلقة اليوم إلى مجال أشرحه لأول مرة وهو الربح من الخدمات المصغرة.

فهذا المجال الذي سأتطرق إليه في حلقة اليوم إن أحسنت إستعماله وعرفت كيف تتعامل معه فأضمن لك أن تحقق منه مئات بل حتى آلاف الدولارات وتغير حياتك كما إستطاع العديد من الأشخاص تغيير حياتهم من خلال هذا المجال، وإن كنت تظن أنني فقط أكذب أو أقوم فقط بتضخيم العناوين فبإمكانك البحث بنفسك عن قصص أشخاص إستطاعوا تغيير حياتهم فقط من خلال العمل في هذا المجال.

ماهو مجال الربح من الخدمات المصغرة ؟

مجال الربح من الخدمات المصغرة بكل إختصار هو بيع خدمات تتقنها على الحاسوب مثلاً كالمونتاج، التصميم، إدارة الصفحات الإجتماعية، الترجمة إلخ مقابل مبلغ من المال فهناك مواقع تبدأ بدولار واحد وهناك من تبتدأ الخدمات فيها بـ 5 دولار.

ماهي مواقع بيع وشراء الخدمات المصغرة ؟

وهي المواقع المتخصصة بعرض الخدمات التي يعرضها البائعون على المتسخدمين من أجل شراء الخدمة فهي تعمل كوسيط بين البائع والمشتري مقابل عمولة تأخذها عن كل عملية بيع تتم على الموقع، ومن بين المواقع المتخصصة في هذا المجال :
  • الموقع العربي خمسات وهو الموقع الذي سأشرحه في حلقة اليوم
  • الموقع العربي أي خدمة 
  • الموقع الأجنبي Fiverr
  • الموقع الأجنبي Freelancer


شارك الموضوع

قد يعجبك

إقرأ أيضا