تعرف على الخصائص الجديدة القادمة إلى واتساب خلال الأيام المقبلة




تعمل واتساب على تحديث تطبيقها الأشهر في العالم للدردشة والتراسل الفوري بإستمرار حتى تسهل إستخدام التطبيق من طرف المستخدمين وجذب المزيد من المستخدمين للتطبيق، وقد لوحظت مؤخراً 4 خصائص تعمل الواتساب على إختبارها وستصل بشكل رسمي قريباً للتطبيق على المنصتين أندرويد و iOS.

الخصائص الجديدة القادمة لتطبيق واتساب

خاصية الوضع الصامت

ستعمل هذه الخاصية على إخفاء الإشعارات التي تصلك من جهات الإتصال والمجموعات التي تم تفعيل عليها هذه الخاصية كما لن تظهر كذلك عدد الرسائل في أعلى أيقونة التطبيق.

خاصية الوضع الليلي

هذه الخاصية سمعنا سابقاً أن واتساب تعمل على إختبارها وسنلاحظها خلال الأيام القادمة على التطبيق، بحيث من خلال تفعيل الخاصية سيتحول لون التطبيق إلى اللون الأسود الشيء الذي يعطي أريحية للمستخدم أثناء إستعمال التطبيق في مكان مظلم، بالإضافة إلى توفير بطارية الهاتف.

وضع العطلة

هذه الخاصية ستسمح للمستخدمين من تعطيل التوصل بالرسائل على تطبيق واتساب لمدة محددة لساعات أو لأيام وذلك حتى لاينشغل المستخدم بتلك الإشعارات التي تصله على التطبيق.

خاصية  ربط الحسابات

الخاصية الأخيرة التي سنتطرق إليها في تدوينة اليوم هي خاصية ربط الحسابات بتطبيق واتساب حيث ظهر في التسريب أنه سيكون بمقدور المستخدمين ربط حسابهم بالإنستغرام مع واتساب، وعلى مايبدو سيكون الآن بإمكان المستخدمين نشر قصصهم ( Status ) من إنستغرام إلى واتساب أو العكس كما كنا قد سمعنا في وقت سابق.

شارك الموضوع

قد يعجبك

إقرأ أيضا