إربح المال من خلال كتابة المقالات باللغة العربية




يعتبر ربح المال من كتابة المقالات من بين أسهل الطرق التي يمكن للأشخاص من خلالها تحقيق بعض الأرباح، ولم يعد الأمر مقتصر فقط على كتابة المقالات باللغات الأجنبية بل ظهرت مواقع عربية تدفع مقابل الكتابة باللغة العربية وقد سبق وأن تطرقنا سابقاً إلى شرح أحد هذه المواقع.

إقرأ أيضاً : إبدأ بجني المال مع هذا الموقع العربي الجديد من خلال كتابة المقالات

مواقع عربية لكتابة المقالات

وتدوينة اليوم سنخصصها لشرح موقع آخر يقدم خدمة كتابة المقالات بمقابل مادي هذا الأخير هو موقع أكاديمية حسوب التابع لشركة حسوب، وسنتعرف من خلال هذه المقالة على هذا الموقع وأهدافه وطريقة الربح منه بشكل مختصر وسنركز على النقاط المهمة في الموضوع تابع معي.

ماهي أكاديمية حسوب ؟

تسعى أكاديمية حسوب إلى تقديم مقالات ودروس عالية الجودة في مجالات مختلفة كالبرمجة وإدارة الأعمال والتصميم والعمل الح والتسويق وغيرها باللغة العربية، وفتحت شركة حسوب الباب أمام كل من يستطيع تقديم مقالات قيمة في المجالات المتوفرة في الموقع.

 الربح من كتابة المقالات على أكاديمية حسوب

وتهذف أكاديمية حسوب إلى توفير مقالات تفيد القارئ وتكون كمرجع يعتمد عليه سواء كان مبتدئ أو محترف في أحد المجالات المتوفرة على الموقع، وتركز أكاديمية حسوب على نشر المقالات التي تفيد القارئ ولا تهدف إلى نشر المقالات التي ستستطب الزيارات من محركات البحث أو المقالات التي تلقى رواجا على مواقع التواصل الإجتماعية التي لن تقدم للقارئ أي إفادة.

فإن كنت تستطيع كتابة المقالات في أحد المجالات المتاحة في الموقع مع إحترام شروط الكتابة فيمكنك إرسال مقالاتك إلى أكاديمية حسوب وستدفع لك مبلغ 20 دولار عن كل مقال يتم نشره على الأكاديمية.

شروط قبول المقالات على أكاديمية حسوب

من أجل قبول موقعك ونشره على أكاديمية حسوب والحصول على الأموال فهناك جملة من الشروط الواجب على الكاتب إحترامها والإلتزام بها أثناء كتابة المقالة الخاصة به.

وهذه بعض الشروط الواجب إحترامها : 
  • أن يكون المقال مفيد للقارئ
  • أن يكون المقال المكتوب بسيط وواضح ولا يحتوي على كلمات يصعب على القارئ فهمها.
  • الإبتعاد عن الحشو الزائد في المقال كالمقدمات الطويلة وما إلى ذلك 
  • أن يكون المقال باللغة العربية ولا يحتوي على أخطاء لغوية وإملائية
  • أن لا ينقص عدد الكلمات في المقال عن 1500 كلمة
  • باقي الشروط يمكنك الإطلاع عليها من خلال الرابط التالي : شروط نشر المقال

كيف يتم قبول المقال لنشره على أكاديمية حسوب ؟

في البداية يقوم الكاتب بإرسال فكرة حول الموضوع الذي يود كتابته أو يرسل رابط المقال الذي يريد ترجمته ... فإن كان المقال سيتم رفضه من طرف الموقع فسيتم إخبارك في ذلك حتى لا تضيع الوقت في كتابته، بعد الحصول على الموفقة تبدأ بكتابة المقال في برنامج Word ثم تقوم بإرساله إلى الموقع، بعدها ستتم مراجعة المقال من طرف فريق تحرير الموقع وإقتراح تعديلات إن كانت هناك حاجة لذلك، ثم يتم التدقيق اللغوي للمقال وفي المرحلة الأخيرة ينشر المقال على الأكاديمية. للمزيد من المعلومات

أكتب معنا - أكاديمية حسوب

شارك الموضوع

قد يعجبك

إقرأ أيضا