منتجات تقنية بسعر أقل من 10 دولار [3]




من خلال تدوينة اليوم سنستعرض معكم مجموعة من المنتجات التقنية التي يقل سعرها عن 10 دولار وذلك تكملة للسلسلة التي كنا قد بدأناها قبل عدة أشهر وتوقفنا عنها بحيث سأعرض لكم مجموعة جديدة من المنتجات التقنية والتي عليها تخفيضات على موقع GearBest.

المنتوج الأول : VR Glasses Cardboard



ربما سبق لك وسمعت بالواقع الإفتراضي و هناك نظرات تسمح لك بعيش هذه التجربة من خلال وضع الهاتف داخلها وتشغيل فيديوهات 360 درجة أو تثبيت بعض التطبيقات التي تمكنك من عيش هذه التجربة مع هذه النظارات، لكن أثمنة هذه النظارات مرتفعة نوعاً ما فهناك أنواع يصل ثمنها حتى 50 دولار.
في حين بإمكانك شراء نظارات كرتونية ستمكنك من تجربة الواقع الإفتراضي وبثمن رخيص حيث يتراوح سعر هذه النظارات الكرتونية بين $3 و $9 تقريباً، وموقع GearBest يقدم هذه النظارات بسعر 3.74 دولار فقط.
ويمكنك الحصول عليها من هنا : VR Glasses Cardboard

المنتوج الثاني : Alfawise Vertical Wireless Mouse



للوهلة الأولى عندما سترى هذه الفأرة ستظن أنها ليست بفأرة حاسوب لكون أن شكل غريب وليست بالشكل الذي إعتدنا عليه سابقاً، لكن في الحقيقة أن هذه فأرة حاسوب وهي صحية نظراً لشكلها الغريب ( يمكنك ملاحظة ذلك من الصورة أعلاه ) بحيث تجعل عظام معصم اليد في وضعية جيدة ومرتاحة.
ويمكنك الحصول على هذه الفأرة من موقع GearBest من هنا : Alfawise Vertical Wireless Mouse

المنتوج الثالث : ID115 Plus Smart Bracelet



المنتج الثالث في هذه السلسلة هو عبارة عن سوار ذكي يحتوي على العديد من الخصائص كحساب عدد الخطوات التي خطوتها أثناء ممارسة الرياضة وقياس نبضات القلب وتوفر السوار على البلوتوث وغيرها من المميزات بالإضافة لمقاومتها للماء والغبار بشهادة IP67.
ثمن السوار الذكي 5.99 دولار فقط ويمكنك الحصول عليه من هنا : ID115 Plus Smart Bracelet

المنتج الرابع : Original Samsung 32GB Memory Card



مع تطور كاميرات الهواتف التي أصبحت تلتقط الصور ذات جودة عالية أصبحنا نحتاج إلى بطاقة تخزينية خارجية ذات سعة تخزينية كبيرة لنستطيع حفظ ملفاتنا وصورنا عليها دون مشكل إمتلائها بسرعة، ولهذا أحببت أن أقدم لكم بطاقة تخزينية بسعة 32 جيجا بايت من شركة سامسونج بسعر 6.99 دولار فقط، وكذلك تتوفر بطاقة تخزينية بسعة 64 جيجا و 256 جيجا كذلك لكن بسعر مرتفع من 10 دولار.
يمكنك الحصول على هذه البطاقة من هنا : Original Samsung 32GB Memory Card

المنتج الخامس : Quelima SQ11 Mini Camera 1080P



هذه الكاميرا الصغيرة من إصبع اليد بإمكانها تصوير فيديوهات ذات جودة عالية 1080px ,تقبل بطاقة تخزينية تصل حتى 32 جيجا بايت مع بطارية بسعة 200 ملي أمبير والعديد من المميزات الأخرى التي يمكنكم التعرف عليها من صفحة المنتوج :)
للحصول على المنتوج من موقع GearBest توجه من هنا : Quelima SQ11 Mini Camera 1080P

شارك الموضوع

قد يعجبك

إقرأ أيضا