تحميل لعبة مغامرات الحيوانات 2019 للكمبيوتر




هل تحب المنافسة مع أصدقائك ؟ سباق ضد لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم.؟ وصول إلى أعلى الدرجات (Score)، و تصدر مجموعة المتصدرين المنافسين لك! إذا كنت تتسم بهذه الصفات فعليك تحميل لعبة مغامرات الحيوانات العربية الجديدة.

لعبة مغامرات الحيوانات من بين افضل العاب كمبيوتر تتسم بعدة مميزات من بينها عالم التحدي والسرعة بين الأصدقاء المتسابقين حيث يمكنك اللعب مع مجموعة من الأصدقاء. قصة اللعبة هي خروج أصدقاء الى نزهة وقرروا الخروج الى عالم بعيد وإستكشاف كل ما هو عجيب كل ما عليك أنت هي مساعدة الحيوان الشقي لكي يتحدى الحيوانات الاخرى لكي يقوم بأحلى مغامرات في الفضاء البعيد عن الغابة ، اللعبة تتميز بعدة مراحل ، المرحلة الاولى هي الجري بين الجسور الخطيرة و عند إجتياز المرحلة الاولى سوف تنطلق بعدها الى مراحل اخرى.

للمزيد من ألعاب كمبيوتر والمغامرات يمكنك اطلاع عن هذا الموضوع : أفضل العاب مغامرات 2019 للكمبيوتر


لعبة مغامرات الحيوانات تتطلب العديد من التركيز من أجل إكمال المراحل و من أجل إحتلال المرتبة الأولى وربح الجوائز ، عند بداية السباق سوف تلاحظ تواجد الحلويات والجوائز والذهب بالطريق حاول الحصول على أكبر عدد ممكن منها من أجل زيادة قوة البطل.

عند بداية اللعبة سوف تلاحظ إعجابك لها وعدم قدرتك على تركها ، قم بالإستمرار في خوض التحدي وإنجازاتك وربح أكبر عدد ممكن من المستويات لكي تحتل المراكز الاولى باللعبة عالميا.

لعبة مغامرات الحيوانات حجمها صغير جدا مقارنة مع العاب الكمبيوتر مجانية الأخرى فحجمها تقريبا يصل الى 24 يمجا بايت و مخصصة لنظام الويندوز 8 Windows وتعمل على أجهزة الويندوز فون أيضا.

رابط الموقع : ألعاب مغامرات

شارك الموضوع

قد يعجبك

إقرأ أيضا