تطبيق القاموس المعلم لتعلم اللغة الإنجليزية



تطبيق القاموس الناطق لتعلم الإنجليزية على هواتف الأندرويد

لا يختلف إثنان عن المكانة التي تحظى بها اللغة الإنجليزية في العالم في الوقت الحالي فهي تعد من أكثر اللغات إستعمالا في عدة مجالات الشيء الذي يجعل من الضروري على المرء تعلمها، والجميل في اللغة الإنجليزية كونها سهلة التعلم ولن تحتاج منك إلى وقت كبير حتى تتعلمها.

وفي تدوينة اليوم على مدونة أيمن تك سنقوم بالتعرف على تطبيق لأجهزة الأندرويد سيساعدك على تعلم اللغة الإنجليزية بطريقة بسيطة حيث يوفر التطبيق أكثر من وسيلة لتعلم اللغة وسنحاول التعرف من خلال هذه التدوينة على بعض هذه الوسائل.

تطبيق أندرويد لتعلم اللغة الإنجليزية بدون معلم 

التطبيق الذي سنتعرف عليه من خلال حلقة اليوم يدعى " القاموس المعلم " هذا التطبيق متوفر على متجر جوجل بلاي وستجدون رابط التطبيق على المتجر مرفق في نهاية التدوينة، التطبيق حصل على أكثر من 500 ألف تحميل من متجر جوجل بلاي وتقييم 4.4 ، من مميزات التطبيق : 

التطبيق يتوفر على أكثر الكلمات شهرة 

بعد تثبيب التطبيق وفتحه ستجد في القائمة خانة تحمل إسم " المشهورة " بعد النقر عليها سوف يتم عرض لك كلمة باللغة الإنجليزية وترجمتها باللغة العربية وفي الأسفل تجل زر يمكنك من سماع نطق الكلمة وزر آخر لإضافة الكلمة إلى المفضلة حتى يسهل عليك الرجوغ إلى الكلمة وزر تغيير الكلمة والإنتقال إلى كلمة أخرى.

تعلم اللغة الإنجليزية من خلال الألعاب

الخانة الثانية المتضمنة في قائمة التطبيق وهي الألعاب حيث يتم من خلالها عرض كلمة باللغة الإنجليزية وعليك إختيار مقابلها باللغة العربية من بين أربع إختيارات في الأسفل.

القاموس بالإنجليزية والعربية

يمكنك من خلال هذه الخانة التعرف على مرادفات الكلمات سواء من العربية إلى الإنجليزية أو العكس بحيث يكفيك كتابة الكلمة سواء بالعربية أو الإنجليزية وسوف تظهر لك مرادفاتها في اللغة الأخرى.

ناطق الكلمات 

يتوفر التطبيق على خاصية نطق الكلمات بالإنجليزية بحيث يكفيك فقط أن تقوم بكتابة الكلمة التي تود أن يقوم الناطق بقرائتها لك والنقر على قراءة ستستمع مباشرة إلى كيفية نطق الكلمة باللغة الإنجليزية.

كانت هذه هي بعض المميزات تطبيق " القاموس الناطق " ومازال يتوفر كذلك على خاصية القصص والإقتباسات باللغة الإنجليزية التي ستساعدك بدوها على تعلم وإتقان اللغة.

رابط التطبيق : القاموس الناطق

شارك الموضوع

قد يعجبك

إقرأ أيضا