افضل تطبيقات الاندرويد لعام 2019



أفضل تطبيقات أندرويد لسنة 2019

من منا لا يستخدم تطبيقات الاندرويد ويعتمد عليها في القيام بالكثير من الأمور؟ بالتأكيد جميعنا يستخدمها لمختلف الأغراض ويجد فيها الكثير من المميزات والاستخدامات التي لا حصر لها، ومع مرور الأعوام المختلفة تظهر تطبيقات الاندرويد الجديدة والمبتكرة والتي يُقبل على تحميلها الكثير من الناس للاستفادة من خدماتها المتطورة، وقد اخترنا أن نعرض عليكم في هذا المقال افضل تطبيقات الاندرويد لعام 2019 وأكثرها تحميلاً.

تطبيق Photo Lab Picture Editor

يعتبر هذا التطبيق من افضل تطبيقات الاندرويد المتخصصة في تعديل الصور، وقد ظهر في الفترة الأخيرة لتقديم هذه الخدمة للجميع مجانًا، ومن الجدير بالذكر أنه لا يقتصر فقط على تعديل الصور الفوتوغرافية المختلفة، وإنما نجده يقوم بإضافة العديد من التأثيرات والأشكال والألوان إليها، كما يمكنك من خلال هذا التطبيق تركيب الصور باحترافية والقيام بمهام الفوتوشوب الرائعة بسهولة ويسر.

تطبيق Guides by Lonely Planet

إذا كنت تنوي السفر إلى بلد ما أو مدينة من المدن الغير معروفة بالنسبة إليك فلا تقلق على الإطلاق، حيث يمكنك باستخدام هذا التطبيق التعرف على الأماكن السياحية الموجودة في أي مكان في العالم حتى دون استخدام الانترنت، كما أنك ستتمكن من استخدام التطبيق كخريطة إرشادية للمكان ليكون بمثابة الدليل السياحي الممتاز لك وبالتالي لن تحتاج إلى مرشد سياحي إطلاقًا.

تطبيق Drops: Learn 31 new languages

هو من التطبيقات الجديدة والمفيدة في الوقت ذاته، سوف تتمكن بمجرد تحميله من تعلم أكثر من ٣٠ لغة مختلفة، كاللغة الإنجليزية أو الالمانية أو الصينية وغيرها من اللغات الأخرى المعروفة حول العالم، ومن أهم ما يميز هذا التطبيق عن غيره هو كونه يستخدم الصوره الملفتة للانتباه والكلمات الشائعة للمساعدة على تعلم اللغة المطلوب تعلمها في فترة وجيزة ودون بذل الكثير من الجهد لذلك فهو يعتبر من أفضل تطبيقات الاندرويد لهذا العام.

تطبيق Mimo: Learn to Code

يفيد هذا التطبيق جميع الراغبين في تعلم مجال البرمجة الذي انتشر بشكل مكثف في الآونة الأخيرة، كما أنه يعتبر من المجالات المربحة التي يكسب منها الكثيرون أرباحًا ضخمة في وقت قصير، إذا كنت تنوي تعلم أي لغة من لغات البرمجة ننصحك بذلك التطبيق الرائع الذي بلغ عدد مستخدميه أكثر من 4 مليون شخص حول العالم، وسوف تجد على هذا التطبيق فيديوهات ودروس برمجة متميزة وهو أول تطبيقات الاندرويد المتخصصة في تعليم البرمجة، كما أنه يناسب جميع المتعلمين بداية من المبتدئين حتى المحترفين.

شارك الموضوع

قد يعجبك

إقرأ أيضا