أسعار ومواصفات سلسلة هواتف سامسونج Galaxy S10



أعلنت شركة سامسونج يوم أمس خلال مؤتمرها الخاص عن مجموعة من هواتفها وأجهزتها الجديدة من بينها هواتف Galaxy S10 والهاتف القابل للطي Galaxy Fold وغيرها من الأجهزة لشركة سامسونج وسنتكلم في هذه التدوينة على سلسلة هواتف جالكسي إس 10 وهي Galaxy S10e و Galaxy S10 و Galaxy S10 Plus أما الأجهزة الأخرى التي تم الإعلان عنها في هذا المؤتمر فسنتحدث عنها في المواضيع المقبلة إن شاء الله.

مواصفات سلسلة هواتف Galaxy S10

تعتبر سلسلة جالكسي S السلسلة الرائدة للشركة الكورية سامسونج بحيث تعمل الشركة في كل سنة في مثل هذا الوقت بالإعلان عن إصدار جديد من هذه السلسة كما قد أعلنت سامسونج ضمن مؤتمرها لهذا العام عن أنها كسرت حاجز بيع أكثر من ملياري هاتف من سلسلة جالكسي.

أسعار ومواصفات سلسلة جالكسي S10

أعلنت شركة سامسونج عن سلسلة هواتف جالكسي S10 بثلاث هواتف ولأول مرة جائت هواتف هذه السلسلة بنتوءة Notch في الشاشة على شكل دائرة بالنسبة للكاميرا والهاتف ذو الإمكانيات الأعلى جاء بحجم نوتش أكبر من شقيقيه في السلسلة بسبب توفره على كاميراتين أماميتين، مع وجود مستشعرات الكاميرا في أسفل شاشة الهاتف، كما تتوفر هواتف سلسلة جالكسي S10 على منفذ السماعات أسفل الهاتف إضافةً إلى التقنية الصوتية Dolby Atmos.

هواتف سلسلة جالكسي S10 والتي تحتوي على Galaxy S10 و Galaxy S10 Plus و Galaxy S10e تشترك في بعض المواصفات من بينها معالج سنابدراغون 855 الذي يمتاز بسرعته العالية بالإضافة إلى إشتغال كل هذه الهواتف بنظام أندرويد 9.0 مع واجهة سامسونج One UI إضافةً إلى دعم تقنية الشحن السريع والشحن اللاسلكي بتقنية Qi وأخيراً مقاومة الماء والغبار IP68.

والآن ننتقل إلى التعرف على المواصفات والخصائص التي جاء بها كل هاتف من هذه السلسلة على حدة وسنبدأ بهاتف Galaxy S10e ثم هاتف Galaxy S10 ونختتم هذه التدوينة بهاتف Galaxy S10 Plus.

سعر ومواصفات هاتف Galaxy S10e

جاء الهاتف بشاشة 5.8 إنش فائقة الدقة FHD+ مع توفره على تقنية HDR10، كما يأتي الهاتف مع رام 6 جيجابايت ومساحة تخزينية داخلية 128 جيجابايت أما النسخة الثانية من الهاتف فجائت برام سعتها 8 جيجابايت ومساحة تخزين 256 جيجابايت، أما من ناحية الكاميرا فجاء الهاتف بثلاث كاميرا كمجموع إثنين منهما في الخلف وواحدة في الواجهة الأمامية على شكل ثقب في الشاشة.

الكاميراتين الخلفيتين جائتا بدقة 12MP واحدة للتصوير بتركيز عالي الوضوح والأخرى واسعة الزوايا، أما الكاميرا ألأمامية فجائت بدقة 10 ميغابكسل مع قدرتها على التركيز التلقائي والتصوير بدقة UHD، ننتقل إلى البطارية التي سعتها 3100 مللي أمبير تدعم الشحن السريع، ويتوفر الهاتف بالألوان : الأبيض والأسود والأزرق والأخضر والأصفر، ويتراوج سعر الهاتف إبتداءاً من 749 دولار أمريكي.

سعر ومواصفات هاتف Galaxy S10

جاء الهاتف بشاشة 6.1 إنش فائقة الدقة QHD+ مع توفره على تقنية HDR10 مع توفر مستشعر البصمة في شاشة الهاتف، ويأتي الهاتف كذلك بنسختين الأولى بسعة 128 جيجابايت في الذاكرة التخزينية ورام 8 جيجابايت والثانية بذاكرة سعتها 512 جيجابايت و 8 جيجابايت في الرام. كما جاء الهاتف بثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية للهاتف مع توفره على كاميرا أحادية في الجهة الأمامية.

الكاميرات الثلاث تمتاز بقدرات عالية في التصوير بدقة 4K بـ 60 إطار في القانية، أما من خيث الدقة فالكاميرا الأولى جاءت بدقة 12 ميغابكسل للتصوير العميق والتركيز والكاميرا الثانية بدقة 12 ميغابكسل كذلك بزاوية 77 درجة عالية الحساسية مع تقنية التثبيت البصري والكاميرا الثالثة فجاءت بدقة 16MP ذات زوايا واسعة، أما بالنسبة للكاميرا الأمامية فجائت بدقة 10MP  تصور بدقة UHD مع خاصية التركيز التلقائي، جاء الهاتف ببطارية بسعة 3400 مللي أمبير  ومتوفر بالألوان : الأبيض والأسود والأخضر والأزرق ويبتدأ سعره من 899 دولار.

سعر ومواصفات هاتف Galaxy S10 Plus

جاء الهاتف بشاشة 6.4 إنش فائقة الدقة QHD+ مع توفره على تقنية HDR10 مع توفر مستشعر البصمة في شاشة الهاتف، ويحتوي الهاتف على رام 8GB وسعة تخزين داخلية 128GB أما النسخة المحمية بالسيراميك فجائت بنوعين : الأولى جائت بـ بسعة 12GB في الرام مع مساحة تخزين 512GB والثانية بمساحة تخزين سعتها 1TB مع رام 12GB.

هذا الهاتف جاء بكاميرا أمامية مزدوجة تقدم التصوير بتقنية 3D وتقدم حماية التعرف على الوجه، أما الكاميرات الخلفية فهي شبيهة تماماً بالهاتف السابق الذكر Galaxy S10، أما بالنسبة للبطارية فجاء الهاتف بسعة 4100 مللي أمبير وسيأتي الهاتف بالألوان : الأبيض والأسود لنسخة السيراميك أما النسخة الزجاجية فستأتي بالألوان : لأبيض والأسود والأخضر والأزرق وسيتراوح سعر الهاتف 999 دولار.

شارك الموضوع

قد يعجبك

إقرأ أيضا