الحلقة 296 : طريقة ربح المال من أدسنس دون الحاجة إلى موقع أو قناة



ربح المال من أدسنس بدون الحاجة إلى موقع أو قناة على اليوتيوب

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، يعاني العديد من الأشخاص من مشكل عدم قبول موقعهم من طرف شركة جوجل أدسنس لبدء تحقيق أرباح من مواقعهم أو قنواتهم على اليوتيوب خصوصاً مع الشروط الجديدة التي أصبحت تفرضها اليوتيوب على القنوات حتى يتم تفعيل تحقيق الدخل في القنوات و في إحدى الحلقات المقبلة بإذن الله سأشرح لكم طريقة الوصول إلى 4000 ساعة من المشاهدات على اليوتيوب في ظرف وجيز.

و من بين الأسباب التي تجعل جوجل ترفض المواقع أو القنوات هو عدم ملائمة المحتوى مع سياساتها أو عدم الوصول إلى المعايير التي تشترطها جوجل من أجل الإنضمام إلى برنامجها لربح المال من الإعلانات " جوجل أدسنس " و الحل بإذن الله سيتم تشرحه من خلال هذا الفيديو

ربح المال من جوجل أدسنس بدون موقع أو قناة

و في حلقة اليوم سأعرفكم على أفضل طريقة للربح من أدسنس بدون موقع أو قناة على اليوتيوب و هذه الطريقة سوف توفر عليك عناء أرشفة الموقع و غيرها من أمور السيو الخاصة بموقعك لأن في غالب الأحيان ستحتل مواضيعك المراكز الأولى في محركات البحث فقط بالإلتزام ببعض الأمور البسيطة الضرورية لأمور السيو.

كما أن هذه الطريقة التي سأشرحها لكم تقدم لكم أدوات السيو لمعرفة جودة المقال و تصدره لمحركات البحث و أكثر الكلمات بحثاً على جوجل في بعض الدول العربية، و كل هذه الأدوات ستساعدك على جلب زوار حقيقيين لمقالاتك من خلال محركات البحث و بالتالي زيادة أرباحك في جوجل أدسنس بطريقة شرعية و آمنة على حسابك.

بالإضافة إلى توفر صفحات كبيرة على فيسبوك و تويتر موثقة بالعلامة الزرقاء يتم نشر عليها المقالات و بالتالي الحصول كذلك على زوار حقيقيين من مواقع التواصل الإجتماعي و غيرها من المزايا التي تقدمها لكم هذه الطريقة التي سأشرحها لكم في هذا الفيديو بإذن الله.

و للإشارة من أجل البدء في كسب المال من الطريقة التي نحن بصدد التعرف عليها في حلقة اليوم يجب أن تكون تمتلك حساب أدسنس عادي و ليس مستضاف، و في حالة لم تكن تملك حساب أدسنس يمكنك الحصول على قناة مخصصة من مالكي الموقع من أجل الربح من مقالاتك و بعدها سيتم دفع الأرباح لك من خلال أصحاب هذه المواقع.

و لمن يسأل عن شرعية هذه الطريقة و عدم مخالفتها لسياسة جوجل أدسنس فالجواب هو أن هذه الطريقة غير مخالفة لجوجل أدسنس و يمكنك إستعمالها بدون خوف من حظر حسابك فهناك العديد من الأشخاص الذين يعملون بهذه الطريقة بشكل عادي و حققوا آلاف الدولارات، و إن إنتابك شك حول حظر الحساب فبإمكانك طلب الحصول على قناة من طرف مالكي الموقع بهذا ستضمن عدم حظر حسابك الأدسنس.

المهم سأشرح لكم في هذا الفيديو هذا الأمر بالتفصيل فقط ماعليك سوى أن تتابع الشرح إلى النهاية والتركيز معه أحضر كوب قهوة أو كوب شاي و تابع الشرح وقد قدمت لكم موقعين مختصين بهذا المجال لتختاروا الموقع الذي تودون العمل عليه أوتستعملهما كلاهما لتحقيق ربح أكثر من جوجل أدسنس، لن أطيل عليكم سأترككم لمشاهدة هذا الشرح فرجة ممتعة أتمناها لكم.


لا تنسى الإشتراك في القناة وتفعيل خاصية الجرس من أجل التوصل بآخر الشروحات الربحية وشروحات الأندرويد والبرامج والمجانيات وغيرها الكثير التي أعمل على نشرها في القناة بين الفترة والأخرى ;)

الروابط :
الموقع الأول : نجوم مصرية
الموقع الثاني : ترايدنت بورتال

شارك الموضوع

قد يعجبك

إقرأ أيضا