أحصل على إيموجي نظام iOS 12.1 على أي هاتف أندرويد



السلام عليكم يبحث العديد من مستخدمي هواتف نظام الأندرويد إلى طريقة تحويل إيموجي الهاتف إلى إيموجيات نظام الـ iOS المتواجد على هواتف iPhone وقد تطرقت في حلقة سابقة إلى شرح طريقة الحصول على إيموجيات نظام iOS 11 وواجه عدد من الأشخاص مشاكل في تلك الطريقة وكذلك هناك من طلب مني أن أشرح طريقة الحصول على فيسات ( إيموجي ) الإصدار 12 من نظام iOS.


ولهذا من خلال تدوينة اليوم سأقوم بشرح لكم طريقة الحصول على هذه الفيسات على أي هاتف يعمل بنظام الأندرويد وبدون مشاكل إن شاء الله وقريباً بإذن الله سأقوم بشرح هذه الطريقة من خلال فيديو في قناتي على اليوتيوب فلا تنسوا الإشتراك بالقناة ليصلكم جديد الفيديوهات وبجودة عالية.

طريقة تحويل إيموجي الأندرويد إلى iOS 12.1

أولا نحتاج إلى تحميل تطبيق Magisk Manager من خلال Official Website بعد ذلك أنقل التطبيق إلى ذاكرة هاتفك وقم بإعادة تشغيل الهاتف في وضع recovery ثم قم بالنقر على زر Install المتواجد على الشاشة في TWRP recovery.

الآن إبحث عن الملف Magisk-v18.zip المتواجد داخل ذاكرة هاتفك وقم بإختياره وأنقر على تثبيت Install مجدداً وبهذه الطريقة تكون قد إنتهيت من تثبيت تطبيق على هاتفك وقم الآن بإعادة تشغيل الهاتف.

وهذا الفيديو يشرح طريقة تثبيت Magisk Manager على الهاتف لمن لم يفهم طريقة التثبيت


والآن قم من خلال زر APK Download من نفس الرابط السابق قم بتثبيت التطبيق على الهاتف بالطريقة العادية لتثبيت التطبيقات على هواتف الأندرويد.

البحث عن Emoji Mod داخل تطبيق Magisk

قم بفتح التطبيق وقم بالنقر على ثلاث الخطوط المتواجدة بالأعلى وإختر خيار Downloads

  

والآن قم بالنقر على أيقونة البحث وقم بكتابة iOS بعدها ستظهر لك النتائج إختر " iOS12.1 Emoji " وأنقر على زر التحميل 


  

الآن بعد تحميل الـ Mod على هاتفك من خلال التطبيق قم بالنقر على تثبيت ثم النقر على زر Reboot الموجود أسفل الشاشة كما هو موضح في الصورة أسفله وقم بإعادة تشغيل الهاتف.


الآن بعد إعادة تشغيل الجهاز ستكون قد حصلت على إيموجيات نظام iOS وستجد الإيموجيات قد تغيرت في هاتفك إلى الفيسات الجديدة ، ولكن مهلاً قد تكون لوحة المفاتيح في هاتفك لا تدعم Unicode 11 ولهذا يجب عليك تثبيت تطبيق Gboard وهي لوحة مفاتيح مطورة من طرف شركة جوجل لتظهر لك كل الإيموجيات الجديد في لوحة المفاتيح.

شارك الموضوع

قد يعجبك

إقرأ أيضا