الحلقة 303 : طريقة مشاهدة فيديوهات اليوتيوب من التطبيق الرسمي أثناء إستعمال التطبيقات الأخرى



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، تعمل يوتيوب دائماً على تطوير منصتها من أجل جلب المزيد من المستخدمين ومنافسة المنصات الشبيهة التي تأتي بمميزات يحتاجها المستخدمين والتي لا يتوفر عليها التطبيق الرسمي لليوتيوب.


وهناك بعض التطبيقات المعدلة من تطبيق يوتيوب التي تمكنك من الحصول على بعض الخصائص الجيدة والمفيدة ولكنها ستشغل مساحة إضافية على الهاتف وقد سبق لي وأن تطرقت سابقاً إلى شرح أحد هذه التطبيقات فمن بين هذه الخصائص على سبيل المثال إمكانية تحميل فيديوهات اليوتيوب على الهاتف وإمكانية تشغيل فيديوهات اليوتيوب في الخلفية وغيرها...

شاهد أيضاً : هذا التطبيق سيجعلك تستغني عن تطبيق يوتوب الرسمي | سيدهشك

وكنت تطرقت مؤخراً إلى تطبيق ليس معدل من تطبيق يوتيوب متوفر على متجر جوجل بلاي يمكنك من مشاهدة فيديوهات اليوتيوب أثناء إستعمالك للتطبيقات الأخرى ولكن هذه المرة سأشرح لكم طريقة مشاهدة فيديوهات اليوتيوب أثناء إستعمال التطبيقات الأخرى كفيسبوك أو واتساب أو جوجل كروم أو أي تطبيق أو لعبة ولكن من خلال التطبيق الرسمي ليوتيوب.

شاهد أيضاً : ميزة خرافية غير موجودة في اليوتيوب يقدمها لك هذا التطبيق

لن أطيل عليكم سأترككم الآن لمشاهدة الشرح أتمنى أن ينال إعجابكم وتستفيدوا منه وإن أعجبكم الفيديو لا تنسوا مشاركته مع أصدقائكم ، فرجة ممتعة أتمناها لكم.


نسيت أن أذكر أنه يجب عليك أولاً أن تقوم بتفعيل الخيارين : Display over other apps و Picture-in-Picture من صفحة معلومات التطبيق App info من إدارة التطبيقات لتطبيق اليوتيوب.

     

شاهد أيضاً : ما الفرق بين ربط القناة بأدسنس مباشرة أو عن طريق وسيط ؟

رابط تحميل تطبيق VPN المستعمل في الشرح : Touch VPN

شارك الموضوع

قد يعجبك

إقرأ أيضا