الحلقة 307 : الربح من إختصار الروابط موقع جديد مع إثبات الدفع | عائد مرتفع يصل إلى 12 دولار



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، من خلال حلقة اليوم بإذن الله سوف نتعرف على موقع عربي جديد للربح من إختصار الروابط هذا الموقع يدعى Besst irbah ويتوفر هذا الموقع على عائد مرتفع لكل ألف زيارة حتى للدول العربية حيث يصل العائد إلى 12 دولار للألف زيارة بالنسبة للدولة الأجنبية كـ كندا والولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا وغيرها أما الدول العربية فيصل العائد إلى 9 دولار لكل ألف زيارة على سبيل المثال سلطنة عمان.


سوف أقوم من خلال هذه التدوينة بالإجابة على بعض الأسئلة التي قد تتبادر إلى ذهنكم قبل بدء العمل على الموقع وتحقيق أولى الدولارات لك من خلاله بعدها ستجدون فيديو في نهاية التدوينة أقوم من خلاله بشرح الموقع مع إثبات الدفع إلخ ...

ما هو موقع Besst irbah ؟

موقع بيست إربح هو موقع عربي بقدم خدمة إختصار الروابط وتحقيق أرباح محترمة من هذه الروابط التي يتم إختصارها من عبر هذا الموقع ، وكما نعلم أنه مؤخراُ ظهرت العديد من المواقع التي تقدم هذه الخدمة وكل موقع يمتاز بمجموعة من المميزات مقارنة بالمواقع المنافسة وسنسلط الضوء في باقي هذه التدوينة على بعض مميزات الموقع.

كيف يمكنني ربح المال من موقع Besst irbah ؟

الطريقة بسيطة للغاية ولا تحتاج أي تعقيد سوف تقوم بأخذ أي رابط تود إختصاره أي تريد أن يتوجه إليه الزوار وتضعه في الموقع ( شرحت الطريقة في الفيديو )  بعدها سوف يظهر لك رابط آخر " الرابط المختصر الخاص بك لذاك الرابط المراد التوجه إليه " والآن عليك نشر الرابط إما في موقعك الإلكتروني أو قناتك على اليوتيوب أو صفحاتك على مواقع التواصل الإجتماعي أو المجموعات أو المنتديات ... وكلما قام أي شخص بالدخول إلى الرابط وتخطيه سوف تحصل أنت على مبلغ من المال حسب بلد الشخص الذي دخل إلى رابطك.

هل أحتاج إلى رأسمال حتى أبدأ العمل على الموقع ؟

طبعاً لاـ يمكنك أن تبدأ العمل على الموقع حتى وإن لم تكن تملك فلساً واحداً بحيث أن هذه الطريقة للعمل من الإنترنيت لا تتطلب أن يكون لك رأسمال معين من أجل بدء العمل عليها ، وغالباً ما يتجه المبتدئين في العمل أو الربح من الإنترنيت إلى مثل هذه المواقع في البداية لتحصيل أولى الدولارات لهم من على الإنترنيت.

متى يمكنني سحب الأرباح من الموقع وماهي وسائل الدفع التي يدعمها الموقع ؟

يمكنك طلب سحب أرباحك من الموقع بعد وصولك إلى واحد دولار فقط 1$ وهو عائد جد منخفض والذي ستتمكن بإذن الله من الوصول إليه في ظرفية وجيزة إن عملت على الموقع وبذلت ولو مجهود بسيط، أما بالنسبة لوسيلة السحب فالموقع يوفر حالياً الدفع فقط عبر الباي بال.

هل يمكنني الربح من الموقع بدل إختصار الروابط ؟

نعم يمكنك ذلك، فالموقع يوفر نظام الإحالة أو Referral System وهذا النظام يمكنك من دعوة أصدقائك ومتابعيك للتسجيل في الموقع وربح نسبة 20 بالمئة من أرباحهم مدى الحياة ( دون أن ينقص من أرباحهم أي شيء ) فمثلاً قمت بدعوة صديق لك وحقق هذا الصديق مبلغ واحد دولار من الموقع فأنت ستكون قد حصلت على ملبغ 0.2 دولار دون عمل أي شيء فكيف لو قمت بدعوة 10 أشخاص أو أكثر 🤑.

الآن سأترككم لمشاهدة الفيديو لتتعرفوا أكثر على الموقع وكيفية التسجيل فيه والعمل عليه ، لن أطيل عليكم سأترككم لمشاهدة الشرح فرجة ممتعة أتمناها لكم (: .


لا تنسى الإشتراك بقناتي ليصلك كل جديد ولا تنسى تفعيل زر الجرس : قناة أيمن تك | Ayman Tech

رابط الموقع : بيست إربح Besst irbah

شارك الموضوع

قد يعجبك

إقرأ أيضا