إنستغرام تسرق إسم مستخدم أحد الأشخاص وتمنحه للعائلة الملكية البريطانية




كما هو معلوم أن إسم المستخدم على أي موقع يمنح لأول شخص قام بإختياره ولن يتمكن أي شخص يأتي بعده من الحصول على نفس الإسم أو أخذه من المالك الأول له، لكن هذه المرة حصل شيء غير معتاد على منصة إنستغرام حيث قامت الشركة بمنح إسم المستخدم كان ملكاً لأحد مستخدميها إلى العائلة الملكية البريطانية.

وحسب تقرير صدر عن وكالة BBC فإن هذا الشخص الذي سرقت منه شركة إنستغرام إسم المستخدم - UserName يدعى Kevin Keiley الذي كان يستعمل إسم مستخدم @sussexroyal على حسابه بالمنصة خلال السنوات الثلاث السابقة، وقد إستوحى هذا الأخير هذه التسمية من المنطقة التي يقطن بها West Sussex وكذلك من النادي البريطاني لكرة القدم.

وقد تم منح إسم المستخدم إلى دوق "ساسكس" الأمير هاري وزوجته دوقة "ساسكس" الأميرة ميغان، ولم تنفي شركة إنستغرام هذا الموقف الذي إتخذته بل أكدت عليه وقالت أن حساب Kevin Keiley كان غير نشط على المنصة وهذا ما جعلها تتخذ هذا القرار حسب سياستها التي تتيح ذلك.

وكل ما أزعج كيفن هو أنه لم يتم إشعاره مسبقاً من قبل الشركة قبل إجراء هذا التغيير، وأكد أنه لا ينوي إستعمال منصة إنستغرام مجدداً إلى حين التواصل معه من قبل فريق إنستغرام حول هذا الموضوع.
تصنيف :

شارك الموضوع

قد يعجبك

إقرأ أيضا