طريقة بسيطة للحصول على فيسات IOS 12 على أي هاتف أندرويد بدون روت



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، تعرفنا من خلال بعض الحلقات السابقة على طريقة تحويل فيسات أو إيموجيات أي هاتف يعمل بنظام الأندرويد إلى فيسات نظام iOS المطور من قبل شركة آبل والتي نجدها في هواتف الأيفون والأجهزة الأيباد ...

طريقة الحصول على إيموجيات نظام iOS على هواتف الأندرويد

خصصت الحلقة الأولى حول هذا الموضوع لطريقة الحصول على فيسات الإصدار 11 من نظام iOS ووجدت بعض الأشخاص لم تعمل معهم الطريقة بسبب أن الخط غير مدعوم وقمت بعمل شرح حول طريقة حل هذه المشكلة، وتلقيت كذلك طلبات حول عمل شرح لطريقة الحصول على إيموجيات الإصدار الثاني من نظام iOS، وفقمت بتلبية طلب المتابعين الأفاضل لكن الطريقة كانت صعية قليلاً.

شاهد أيضاً : حل مشكلة الخط غير مدعوم وتفعيل إيموجي الأيفون على الأندرويد

لهذا إرتأيت من خلال هذه التدوينة أن أقدم لكم 3 تطبيقات تقدم لكم إيموجيات نظام iOS 12.1 على أي هاتف أندرويد وبدون مشاكل بإذن الله، بحيث أن التطبيق الأول خاص بهواتف سامسونج التي تعمل بنظام الأندرويد نوجا 7 والتطبيق الثاني موجه لهواتف سامسونج التي تشتغل بنظام أندرويد أوريو 8 أما التطبيق الثالث والأخير فهو خاص بجميع هواتف الأندرويد ويعمل على العديد من الإصدارات.

طريقة تحويل إيموجيات أي هاتف أندرويد إلى إيموجيات iOS 12

أولاُ بعد تحميل التطبيق من أحد الروابط أسفله سوف تتوجه إلى ملف تثبيت التطبيق على هاتفك وتقوم بتثبيته بالطريقة العادية وعند إنتهاء تثبيت التطبيق سوف تتوجه إلى الإعدادات قم تضغط على خيار " الشاشة - Display " ثم تنقر على خيار " الخطوط " بعدها سوف تجد قائمة بكل الخطوط المثبتة على هاتفك، الآن قم بالبحث عن خط إسمه Emoji ios 12 وعندما تجده قم بالنقر عليه ثم إضغط على Apply لبدء إستعمال التطبيق على الهاتف.

وبهذه الطريقة تكون قد قمت بالحصول على فيسات نظام iOS 12 بطريقة بسيطة وبدون الحاجة إلى صلاحيات الروت على الهاتف ، والآن سأتركم مع روابط تحميل التطبيقات.
رابط تطبيق ( نوجا ) : السيرفر الأول | السيرفر الثاني | السيرفر الثالث
رابط تطبيق ( أوريو ) : السيرفر الأول | السيرفر الثاني | السيرفر الثالث
رابط تطبيق ( جميع الإصدارات ) :السيرفر الأول | السيرفر الثاني | السيرفر الثالث

شارك الموضوع

قد يعجبك

إقرأ أيضا